عقد قران دنيا عبد العزيز

فن ومشاهير

دنيا عبد العزيز تحتفل بـ عقد قرانها بـ حضور النجوم ونبيلة عبيد تهنئها: أحلى عروسة

22 شباط 2022 19:07

احتفلت الفنانة المصرية دنيا عبد العزيز، عصر اليوم الثلاثاء بـ عقد قرانها على رجل من خارج الوسط الفني، يمتهن الهندسة المعمارية، وذلك في حفل بسيط، جميع أفراد عائلتهما بـ مجموعة من أصدقائها المقربين العاملين في الوسط الفني من نجوم وفنيين.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي الـ صور الأولى لـ دنيا عبد العزيز وزوجها المهندس المعماري عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كشفت من خلالهم عن فستان الزفاف الأبيض الذي اعتمدته أحدث عروس في الوسط الفني في حفل عقد قرانها.



عقد قران دنيا عبد العزيز

وألمحت دنيا في الصباح الباكر إلى أهمية وميزة تاريخ اليوم الثلاثاء الواقع في الثاني والعشرين من شباط/ فبراير 2022، من خلال منشور مقتضب، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، دونت فيه قائلة:" 22/ 2/ 2022.. مميز في حياتي".


النجوم يحتفلون بـ عقد قران دنيا عبد العزيز

وحرص العديد من الفنانين على حضور حفل عقد قران النجمة دنيا عبد العزيز، ومن أبرزهم:" الفنان القدير رشوان توفيق، فردوس عبد الحميد، المخرج محمد فاضل، خالد سليم، إلهام شاهين، دنيا سمير غانم، ميرفت أمين، مجدي كامل، مها أحمد، الإعلامي محمد الغيطي، عمرو عبد الجليل"، دينا، دينا فؤاد، السيناريست عمرو محمود ياسين، حنان مطاوع، المخرج أمير اليماني، سيمون، محمود حميدة" وغيرهم كوكبة من نجوم الفن المصري.

نبيلة عبيد تهنئ دنيا عبد العزيز

وهنأت النجمة نبيلة عبيد مواطنتها من خلال منشور مقتضب، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، قائلة:" ألف مبروك يا أحلى عروسة في الدنيا كلها.. دنيا حبيبتي وعريسها الجميل مصطفى.. مبروك وكان نفسي أكون معاكم.. بس أنا حاضرة فرحتك بـ قلبي وروحي.. مبروك".


مسلسل دنيا عبد العزيز الجديد

وعلى الصعيد الفني، ستخوض النجمة المصرية الشابة، سباق دراما رمضان المقبل من خلال بطولة مسلسل " ملف سري" تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي.

وتشارك فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" هاني سلامة، عائشة بن أحمد، نضال الشافعي، شيرين، كارولين عزمي، صبا الرافعي، أحمد سعيد عبد الغني، إيهاب فهمي، علاء مرسي، إيمان اليوسف".

النهضة نيوز