رشا شربتجي ترد على هجوم عبد المنعم عمايري

فن ومشاهير

رشا شربتجي عن تصريحات عبد المنعم عمايري: ما بعرف ليش شاغل باله

23 شباط 2022 14:45

أبدت المخرجة السورية رشا شربتجي عدم اهتمامها بـ الهجوم المتكرر عليها من قبل مواطنها الفنان عبد المنعم عمايري، مؤكدة عدم وجود أسباب مبررة لتصريحاته السلبية بحقها، التي أدلى بها مؤخراً في مداخلة هاتفية مع إذاعة شام fm.



رشا شربتجي ترد على تصريحات عبد المنعم عمايري

وقالت مخرجة مسلسل " حارة القبة" أن لا خلاف بينها وبين زميلها النجم الشهير، واستغربت من انشغاله بـ الحديث عنها بـ السلب، خاصة وأنها تحبه وتكن له الود والاحترام.

وأوضحت أن لقاءً قريباً جمعهما في موقع تصوير الموسم الثالث من مسلسل البيئة الشامية " حارة القبة"، بعد زياته لموقع تصوير العمل المندرج في إطار الأعمال الرمضانية لموسم 2022.

وعلقت:" ما بعرف ليش شاغل باله؟.. من فترة قريبة زار موقع تصوير مسلسل حارة القبة وكان بـ منتهى الود.. بـ النسبة لي أنا بحبه بس ما عندي مشكلة.. اللي بدو يزعل يزعل واللي بدو يهاجم يهاجم.. لما بكون الهجوم غير مبرر".

وبررت أسبابها في عدم الاهتمام بـ الانتقادات التي تواجهها، قبل أن تؤكد على معرفتها بـ أسباب تغيره وحديثه بهذه اللهجة، قائلة:" ما في خلاف ولا حقد.. وأنا ما بعرف أسباب الهجوم واستغربت الصراحة ولأول وهلة ضحكت لما سمعت الكلام.. ضحكت لأني بعرف ما وراء هيدا الشخص وليه صار يتكلم بهيدي الطريقة.. بعرف الأسباب بس ما فيني قولها".


عبد المنعم عمايري يهاجم رشا شربتجي

وكان نجم الدراما السورية، قد هاجم مواطنته في مداخلة هاتفية أجراها مع إذاعة شام fm، أكد فيها على أهميتها كـ مخرجة، مبدياً في الوقت نفسه عدم تقبله لذكر اسمها أمامه، بـ اعتباره أنها ليست مرجعاً له.


ردود الفعل على تصريحات رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري

وتفاعل العديد من النشطاء مع رد المخرجة السورية الشهيرة رشا شربتجي على تصريحات الفنان عبد المنعم عمايري، وأكدوا في معظمهم على أهميتها كـ مخرجة ناشطة وذات بصمة في عالم الفن والدراما، وذلك في معرض تعليقاتهم على التصريحات المتبادلة بينها وبين مواطنها.

وجاء فيها:" رشا شربتجي مخرجة قوية وإلها بصمة"، و" رشا شربتجي مبدعة"، و" رشا أهم مخرجة بصراحة هي وأبوها"، و" الأسباب شكله غار لأنها ما اختارته أو عشان أمل عرفة"، و" مخرجة قوية".

النهضة نيوز