تسريبات حول جديد عبد المنعم عمايري وعابد فهد يتفاعل

فن ومشاهير

عبد المنعم عمايري ينضم إلى قائمة أبطال مسلسل ظل وعابد فهد يتفاعل

14 كانون الأول 2021 12:53

انضم الفنان السوري عبد المنعم عمايري لقائمة أبطال مسلسل " ظل"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2022، والذي يعاود صناعه إدارة عجلة إنتاجه بعد تأجيل عمليات تصويره العام الماضي بفعل القيود التي فرضتها جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد.



عبد المنعم عمايري

وكشفت تسريبات صحافية عن انضمام النجم عبد المنعم عمايري إلى ركب نجوم المسلسل الدرامي المنتظر ليكون أول أعماله المتعاقد عليها بعد مشاركته في الجزء الخامس من مسلسل " الهيبة جبل".

وتفاعل محبو الفنان الملقب بـ " الجوكر" مع خبر انضمامه إلى ركب النجوم المتعاقدين على التواجد في مسلسل " ظل" ومن أبرزهم الفنان السوري عابد فهد الذي علق بـ " العمايري".

وبحسب المعلومات المتوفرة حول العمل، مسلسل " ظل" من فكرة الكاتب السوري سيف رضا حامد وتأليف زهير رامي الملا، و سيتولى إخراجه بصورته النهائية المخرج التونسي محمد الخياري، بينما تتولى عمليات إنتاجه شركة Media Revolution v.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة من نجوم الفن اللبناني والسوري، نذكر منهم:" غسان مسعود، هيا مرعشلي، يوسف الخال، جيسي" وغيرهم كوكبة من النجوم.


قبلة عبد المنعم عمايري لـ كندا حنا

واستهجن نجم الدراما السورية في وقت سابق كل الانتقادات التي طالت مشهد القبلة الفموية الذي جمعه بـ مواطنته النجمة " كندة حنا" في فيلم " الإفطار الأخير".

وأوضح أنهما يقدمان فناً وأنه لا يمانع تقديم أي مشهد حال وجود مبرر درامي له، وقال:" القبلة التي قدمتها في الفيلم هي من شخصية سامي وليست من شخص عبد المنعم.. فـ الفنان لا يقحم نفسه في الأدوار التي يقدمها.. بـ النسبة لي طالما أن هناك مبرر درامي لأي مشهد.. فـ سأقوم بـ تجسيده دون تردد..".

واستغرب الهجوم السلبي الذي طال زميلته كندة حنا وزوجها المخرج السوري ناجي طعمي بعد أدائها مشهد القبلة، مؤكداً أنها وزوجها من الشخصيات المحترمة جداً ولو لم تشعر بضرورة وجود مشهد القبلة في العمل، لما قبلت به من الأساس.


وعلق:" أنا أقدم فناً وفيلماً من إنتاج المؤسسة العامة للسينما.. أتمنى من الجمهور مشاهدته كاملاً ومن بعدها الحكم عليه.. أما بـ النسبة للانتقادات التي وجهت للفنانة كندة حنا فهي مسيئة لـ أسرتها وزوجها وللفن السوري أيضاً.. فهي إنسانة محترمة جداً وتقدم فناً.. ولو لم تشعر بـ ضرورة تجسيد مشهد القبلة في إطار الضرورة الدرامية لما قبلت بـ وجوده من الأساس".

آخر أعمال عبد المنعم عمايري

والجدير بـ الذكر أن النجم السوري عبد المنعم عمايري، حضر مؤخراً بـ شخصية "المهندس" في الموسم الخامس والأخير من مسلسل " الهيبة" الذي عرض قبل فترة وجيزة على شاشة إحدى المنصات الرقمية وعلى شاشة قناة MBC4.

النهضة نيوز