نجلاء الودعاني تتصدر الترند في يوم التأسيس السعودي

فن ومشاهير

نجلاء الودعاني تحيي تراث المملكة العربية السعودية بـ جلسة تصوير خاصة بـ يوم التأسيس .. صور

24 شباط 2022 12:54

احتلت المدونة نجلاء الودعاني، شقيقة الفاشينيستا سارة أم سعد ، قائمة الوسوم الرائجة في موقع التدوينات القصيرة تويتر، عقب مشاركتها مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير، خضعت لها بـ مناسبة الاحتفال بـ بحلول يوم التأسيس الذي أضحت بـه وقامت المملكة العربية السعودية.

وغطت المدونة الشهيرة على سائر المشهورات المحتفلات بـهذه المناسبة الوطنية، لاعتمادها الظهور بـعدة إطلالات تقليدية شعبية، مستوحاة من تاريخ أهل عسير، جازان، الباحة والإحساء.



نجلاء الودعاني في يوم التأسيس السعودي

أطلت مشهورة سناب شات في الصور الملتقطة لها بـ اللباس التقليدي القديم للنساء السعوديات، وكشفت عن اختلاف الزيِّ التراثي بين منطقة وأخرى، وذلك في تدوينة مقتضبة، كتبت فيها:

" بهل المناسبة.. لازم تشوفوني وأنا أعيش تجارب تقليدية حول مناطق المملكة في قناتي عـ اليوتيوب.. أكمل.. حسيت إني ولهت عـ التصوير.. يوم التأسيس".

واستقطبت على إثره نجلاء أنظار الجمهور وأشعلت فضولهم على الإطلاع على الصور والفيديو القصير الذي عاشت من خلاله بعض تفاصيل يوميات الجدادت السعوديات في مرحلة شبابهنَّ.

وحصدت إعجاب النشطاء، اللذين أكدوا على عدم استعراضها وانتهاجها نهج التوثيق الفعلي لـ روح وتاريخ نساء المملكة دون تكلف وابتذال، من خلال مراعاتها للون بشرة النسوة آنذاك المتغير بـ فعل عملهنَّ تحت أشعة الشمس الحارقة، وعدم تبرجهنَّ إلا بـ الكحل الأسود.


ذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور:" أبدعتي نجولة أقسم بـ الله شي ولا بـ الخيال.. أغرمت فيك من اليوم أناظر فيك حسيت شعور الجدات الحلو"، و" الصدق ينقال إن سارة ونجلاء أكثر اثنتين طبقوا الهدف الأساسي من يوم الـاسيس الصور جداً جميلة والتفاصيل.. تهبل شوفوا العباية كيف مغبرة في صورة سارة".

و" شفت كل فيديوهاتك بـ اليوتيوب.. يا الله يا نجلاء وصلتي الريحة والشعور كل شيء حرفياً.. أنتِ فريدة.. ربي يحفظك"، و" أنت مبدعة أنتِ مبهرة أنتِ شي أكبر من الوصف يا نجلاء ما شاء الله تبارك الله"، و" نجلاء فعلاً ما شرفنا ولا رفع راسنا غيرك.. كلهم فشلونا ماخذين يوم التأسيس تبرج وتشبيك.. شكراً على جمالك واحترامك وحشمتك ووعيك وفهمك لـ يوم التأسيس".


من هي نجلاء الودعاني؟

مدونة سعودية من مواليد التاسع عشر من نيسان/ أبريل عام 1991، متزوجة من رجل الأعمال السعودي عبد الوهاب الصياف منذ العام 2018، وهي الشقيقة الصغرى للفاشينيستا سارة الودعاني.

النهضة نيوز