رهف القحطاني تغني لوالدها والأخير يحرجها أمام المتابعين

فن ومشاهير

والد رهف القحطاني يحرجها أمام متابعيها والجمهور يتفاعل: مسكين مغلوب على أمره

25 شباط 2022 16:35

تداولت إحدى الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير والناشطة على تطبيق INSTAGRAM، شريط فيديو قصير، يرصد ردة فعل والد رهف القحطاني بعدما رافقته إلى الباب وغنت له واستودعته الله قبل مضيه خارج منزل الأسرة.



رهف القحطاني تغني لوالدها والأخير يحرجها أمام المتابعين

وفي التفاصيل، أعاد حساب فني ناشط على INSTAGRAM، نشر فيديو قصير من حساب رهف القحطاني على سناب شات، ظهرت فيه وهي ترافق والدها إلى باب المنزل وتغني له، معبرة عن حبها الكبير له وخوفها الشديد عليه، من خلال كلمات الأغنية التي رددتها والدعاء الذي خصته به.

لتأتي ردة فعل والدها صادمة، حيث بدا وهو يطالعها بدهشة واستغراب قبل أن يسألها عما يدور في خُلدها ونفسها، قائلاً:" وش فيك؟"، ليتعالى صوت ضحكة رهف وتجيبه بـ:" وش فيني.. مافيني شي يا يبه".


ردود الفعل على ردة فعل والد رهف القحطاني

وانطلقت تعليقات النشطاء حول المقطع المرئي، حيث أجمعوا في معظمهم على عدم موافقة والد رهف على تصرفاتها وإمكانية عدم متابعته ومعرفته بـ محتواها، قبل أن يضيفو تحليلات أخرى حول الأمر.

ومن التعليقات:" يمكن أبوها ما يتابعها ولايعرف تصرفاتها مبين مغلوب على أمره وما يدري شنو الطبخة"، و" مدري ليه أحس أبوها مو راضي على حركات بنته بس مجبور"، و" يشجع بنته على الدشرة وعدم الحشمة عشان الفلوس يا الله سترك فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض"، و" حركاتها تقهر"، و" ساكت ومتضايق شكله بس عشان القلوس مسكين".

و" مفتشل منها أصلاً أحسه مغصوب"، و" ترا والله أكثر ناس مظلومين في بناتهم الآباء في هذه الزمان"، و" باين الأب مغلوب على أمره ومو عاجبه الوضع ومغصوب عـ الحالة هذي"، و" يبان من أبوها إنه يبي يعطيها بنعال شكله مو طايقها"، و" مسكين".

شبه رهف القحطاني بـ والدها

الجدير بـ الذكر أن المدونة السعودية الشابة، أثارت الجدل حول شبهها الكبير بـ والدها بعد مشاركته لها في إحدى الإعلانات الخاصة بـ أحد مطاعم المأكولات السريعة، إضافة إلى ظهوره معها في إحدى الفعاليات الخاصة بـ اليوم الوطني الخاص بـ تأسيس المملكة العربية السعودية.

النهضة نيوز