رد أحلام على دعوة حضور حفل زفاف رحمة رياض وألكسندر علوم

فن ومشاهير

أحلام الشامسي ترد على دعوة رحمة رياض لحضور حفل زفافها على ألكسندر علوم

26 شباط 2022 12:17

تفاعلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بـ الإيجاب مع أمنية النجمة العراقية رحمة رياض بـ حضور حفل زفافها على خطيبها عارض الأزياء والممثل العراقي ألكسندر علوم.

وأبدت المطربة الخليجية الملقبة بـ الملكة قبولها للدعوة حال تصلها، مشيرة إلى أنها ستلبيها على الفور وستصطحب معها الإعلامي السعودي هشام الهويش.



أحلام تلبي دعوة رحمة رياض لحضور حفل زفافها على ألكسندر علوم

أعادت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، نشر مقطع فيديو قصير، مجتزأ من لقاء النجمة العراقية رحمة رياض مع الإعلامي هشام الهويش، ضمن برنامج Carpool Karaoke، يرصد أمنية الأخيرة في حضورها إلى حفل زفافها، وهو ما علقت عليه أحلام، قائلة:" جايتكم.. أغلى اثنين ومعايا هشام".

وجاء تصريح الفنانة العراقية الشابة حول رغبتها في حضور النجمة الإماراتية حفل زفافها على خطيبها عارض الأزياء والفنان ألكسندر علوم في معرض ردها على سؤال وجه إليها من قبل مقدم البرنامج حول الفنانات الثلاث اللاتي تتمنى حضورهنَّ إلى حفل زواجها.

ردود الفعل على رد أحلام على رحمة رياض

وتفاعل العديد من النشطاء بـ الإيجاب مع رد النجمة الإماراتية الشهيرة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمروا بها على المنشور، ومنها:" واو أحلى عرس رح يصير بوجودك أم فاهد فديتك والله أنتِ ملكة بتواضعك"، و" يلا رحوم استعجلي سوي حفلة الزفاف أم فاهد جاية".

و" يا أحلى من يحصر والله يا أم فاهد من أطيب الفنانات أنتِ ومتواضعة الله يحفظك"، و" حبيبتي رحوم تحبك هواية والمحبة من الله وتستاهليها صدقاً.. تستاهلين كل المحبة"، و" واو الملكة بتحضر حفل الزفاف تخيلوا بيكون أحلى عرس بـ الكون".

عيد ميلاد أحلام الشامسي

وفي سياق منفصل، جذبت النجمة الإماراتية الشهيرة أنظار الجمهور إليها مؤخراً بـ الإطلالة الفارهة وأجواء البذخ التي طغت على الحفل التنكري الاستعراضي الذي أقامته بـ مناسبة عيد ميلادها الـ ...، والذي تضمن لوحات راقصة استعراضية، إضافة إلى احيائه من قبل بعض النجمات على غرار النجمة هند البحرينية.

الجدير بـ الذكر أن نجوم ومشاهير العالم العربي حرصوا على تهنئة الفنانة أحلام الشامسي بـ عامها الجديد من خلال تعليقات مقتضبة، دونوها على منشورات عيد ميلادها المترف، ومن أبرزهم:" جمانة مراد، هدى حسين، مي سليم، أمينة، بسمة نجم".

النهضة نيوز