غناء آلاء الهندي والدكتورة خلود في الطائرة

فن ومشاهير

الدكتورة خلود وآلاء الهندي تغنيان في الطائرة رفقة مشاهير الكويت.. فيديو

26 شباط 2022 15:55

نشرت مدونة الموضة الكويتية، الدكتورة خلود عدة مقاطع فيديو قصيرة من كواليس رحلتها إلى المملكة العربية السعودية، لحضور إحدى الفعاليات العامة المقامة هناك، رفقة مجموعة من مشاهير بلدها الكويت وعلى رأسهم الفنانة آلاء الهندي.

وثقت خلالهم الفاشينيستا الشهيرة، ترديد زملائها المشاهير للنشيد الوطني الكويتي بـ قيادة آلاء الهندي، وكشفت في البعض الآخر منهم رقص الأخيرة في الطائرة وسط تصفيق نجوم ونجمات السوشيال ميديا.



الدكتورة خلود وآلاء الهندي رفقة مشاهير الكويت في الطائرة

ووضعت على إثره الدكتورة خلود مواطنتها وزملائها في مرمى الإساءة والتعليقات السلبية، التي انقسمت بين ناقد لتصرفات وأسلوب مواطنتها آلاء الهندي وبين مستغرب من تفاخر المشاهير بـ انتمائهم إلى الكويت بـ التزامن مع سفرهم إلى السعودية دون البقاء في بلدهم للاحتفال بـ عيدهم الوطني.


ومن التعليقات رصدنا لكم التالي:" الحيا وين؟.. الإنسان الطبيعي يستحي.. فما بالك بنت بين شباب.. لاين ولاعادات ترضى بهل شي"، و" ما أدري منو قاص عليها وقايلها إنها واو ترى لوعة والله"، و" ذنوب على الفاضي"، و" الحجاب تعب وياها متفشل من الحركات اللي تسويها"، و" إيش فايدة القماش اللي على راسها إذا هذي أفعالها قدام عشرات الرجال".

و" هذي لها وجه للحين تغني"، و" ياصبر الركاب"، و" في مصخرة أكثر من جذي أستغفر الله العظيم"، و" أتساءل ما يستحون قدام الرجال شذي؟"، و" يضحكون من حركاتها والرجال مستحين من حركاتها بجد مسكينة فاهمة العفوية غلط.. الله يهدها صارت أوفر.. ما كانت كذا شكلها تعاند عشان ما يقولون.. تحسفت بعد حفلة دبي".

و" كان جلسوا في الكويت واحتفلوا وش جابهم"، و" ليه ماجلسوا بـ الكويت واحتفلوا شكو الرياض"، و" الكويت ديرتنا وتاركينها ورايحين يبلعون فلوس في الرياض.. مو الأولى تنثرون على أرض الكويت وتحتفلون فيها".


الدكتورة خلود تدعم آلاء الهندي

وفي وقت سابق، دعمت مشهورة سناب شات، الدكتورة خلود مواطنتها المغنية والممثلة آلاء الهندي في وجه حملة التنمر التي انطلقت بحقها بعد تداول فيديوهات، ترصد غنائها بـ كلمات غير مفهومة ورقصها بـ حركات حماسية في إكسبو دبي.

وذلك من خلال فيديو قصير، أطلت به خلود رفقة ابنتها الكبرى، ظهرت فيه وهي تحاول جاهدة الغناء بطريقة مواطنتها بـ الاستعانة بشريط صوتي مسجل لأحد المقاطع المثيرة للجدل التي غنتها في معرض إكسبو دبي.

النهضة نيوز