هيا الشعيبي تتصدى للاتهامات الموجهة للفنانة نوال الكويتية من قبل مي العيدان

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تدافع عن نوال الكويتية وتبرر غنائها في السعودية

3 آذار 2022 20:15

تصدت الفنانة هيا الشعيبي للهجوم اللاذع الذي تعرضت له مواطنتها النجمة نوال الكويتية من قبل المحامية دلال الملا والإعلامية مي العيدان على هامش مشاركتها في ليلة " حب الكويت" التي أقيمت مؤخراً ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأكدت هيا الشعيبي على فخرها وسعادتها، بـما قدمته نوال الكويتية في العاصمة السعودية الرياض، وذلك في فيديو قصير، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



هيا الشعيبي تدافع عن نوال الكويتية

وأوضحت الممثلة الكوميدية الشهيرة في المنشور أن الخليج العربي واحد، ولافرق بين بلد خليجي عن آخر، قائلة:" فنانينا بدعتوا في 25 فبراير.. المسرح كان شي رهيب.. نوال حبيبتي بدعتي بمعنى الكلمة.. والجمهور السعودي جمهور قوي جميل وحلو.. وأنا وايد مستانسة بـ اللي صار.. يعني نخبة الفنانين اللي راحوا ممثلين مطربين.. صدق عليكم بـ العافية.. هيئة الترفيه ما قصرت ومعال المستشار..".

وتابعت:" أنا وايد مستانسة.. نوال أنتِ منا وفينا ومنحبك ومنموت عليك.. وغني يا نونة غني يا قيثارة الخليج.. غنيتي بـ الكويت غنيتي بـ السعودية نحن واحد.. وأنا وايد فرحانة وقفتك جبارة عـ المسرح.. إن شاء الله السنة الجاية هم يصير شي حلو.. والجمهور السعودي جبار كبير وحلو.. فـ فنانينا غنوا عندنا غنوا هناك نحن واحد.. كلنا أهل.. وكان شي جميل.. كافي التقدير والترحيب والاستقبال.. أنا بالعكس وايد فرحانة بـ اللي صار".


المحامية دلال الملا تهاجم نوال الكويتية

وجاء كلام هيا الشعيبي بحق نوال الكويتية على هامش تعرض الأخيرة لانتقادات لاذعة من قبل المحامية دلال الملا، التي غردت بـ صورة الأخيرة من حفل الخامس والعشرين من فبراير، وتوجهت لها بـ السؤال حول مسؤولياتها اتجاه الكويت، وولائها للسلطة الحاكمة في البلاد والتي منحتها الجنسية وفضلتها على أبناء البدون.

مي العيدان تنتقد نوال الكويتية

لتضيف على كلامها الإعلامية والناقدة الكويتية مي العيدان، قائلة:" يا معودة يا دلال الملا يبه المرة مادانينا سنين واحنا نسميها نوال الكويتية من غير جنسيته ولما جنسها الأمير صباح الله يرحمه على المادة الخامسة.. راحت غنت مصري أول ما تجنست وذيك السنة رفضت تغني لسمو الأمير.. كفيت ووفيت.. وادعت أنها مريضة وبنفس اليوم كانت قاعدة تصور وهي تطبخ على فريق برنامج ذا فويس وللعلم ترى ما تغني ولا أغنية وطنية للكويت..".

وأضافت:" بلاش كل الأغاني اللي غنتها قبل التجنيس وبعد التجنيس بـ فلوس مدفوعة من وزارة الإعلام الكويتية أو من الديوان الأميري فـ خلينا ساكتين عن نوال ظاهر حبيب الزيد.. قال قيثارة قال".


النهضة نيوز