خمسة أطعمة يجب على الرجال تناولها لتعزيز الدافع الجنسي على رأسها "العنب الأحمر"

علوم

خمسة أطعمة يجب على الرجال تناولها لتعزيز الدافع الجنسي على رأسها "العنب الأحمر"

6 آذار 2022 15:46

يرتبط الدافع الجنسي الصحي بالشعور بالصحة الجسدية والعاطفية.

الأطعمة التي تعزز الدافع الجنسي

لذا فليس من المستغرب أن يلعب الطعام دوراً مهماً في مساعدتك على تنظيم لعبة سريرك.

إذا تعرضت لركود في غرفة النوم، فقد حان الوقت لإلقاء نظرة فاحصة على نظامك الغذائي. هذه الأنواع الخمسة من الأطعمة مليئة بالعناصر الغذائية التي يمكن أن تعزز الرغبة الجنسية لديك وتحسن صحتك العامة أيضاً، من منا لا يريد أن يشعر بالروعة ؟!

بالنسبة للجزء الأكبر، فإن الأطعمة الطبيعية التي تساعدك على البقاء لفترة أطول في السرير هي في الغالب من الفواكه والخضروات ولكن عليك التأكد من أن نظامك الغذائي مليء بالأطعمة الكاملة أيضاً، فكل شيء يبدأ وينتهي بالتغذية الصحيحة واتباع نظام غذائي متنوع هو أمر أساسي لصحة الجسم والعقل.

هذه هي الأطعمة الخمسة التي يجب تناولها إذا كنت تريد البقاء لفترة أطول في السرير:

1. العنب الأحمر:

يُعرف العنب الأحمر باسم الفياغرا الطبيعية لاحتوائه على البورون الذي يساعد في إنتاج هرمون الاستروجين والتستوستيرون، وتعني الزيادة في إنتاج هذين الهرمونين أنك تدخل في مزاج للجنس دون مجهود، وإذا كان لديك موعد لغرفة النوم في الليل، ابدأ بتناول العنب الأحمر في الصباح وتحقق من الآثار المدهشة بحلول الليل.

كن مستعداً، فالبديل هو شرب النبيذ الأحمر، ويفضل أن يكون غير كحولي، أو عصير العنب الأحمر أو أي نبيذ مصنوع بشكل رئيسي من العنب الأحمر.

2. الموز:

الموز هو تقوية كبيرة لطول العمر للرجال، وإذا كنت تريد انتصاباً شديد الصلابة، فالموز هو السبيل لذلك، حيث سيضمن تناول الكثير من الموز أنه عندما تحتاج إلى الانتصاب، ستحصل على انتصاب قوي.

3. الأطعمة الحارة:

يمكن للأطعمة الغنية بالتوابل أن تحسن الدافع الجنسي لكل من الرجال والنساء لأنها توسع الأوعية الدموية وتزيد من تدفق الدم، كما يمكنك أيضاً زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون وتحسين الدافع الجنسي بالطعام الحار، وتُعرف الأطعمة الغنية بالتوابل باسم موسعات الأوعية لأنها تساعد على إرخاء الجسم وتقليل ضغط الدم وما إلى ذلك.

4. الأفوكادو:

يمنحك الأفوكادو الطاقة لأي شيء بما في ذلك الجنس، هذه الفاكهة الرائعة غنية بحمض الفوليك الذي يساعد على توسيع الأوعية الدموية للسماح بتدفق الدم بسهولة في جميع أنحاء الجسم، وتحديداً إلى القضيب عند الحاجة.

5. اللحوم:

قم بتضمين مجموعة متنوعة من اللحوم في نظامك الغذائي لتحسين حياتك الجنسية، حيث يحتوي لحم البقر والدجاج على الكارنيتين، إل-أرجينين، والزنك.

تعتبر الكارنيتين و إل-أرجينين أحماض أمينية تعمل على تحسين تدفق الدم، ويعد تدفق الدم غير المنقطع أمراً ضرورياً للاستجابة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء.

قدِّم بعض البروتينات الحيوانية، باعتدال، لتجنب زيادة خطر الإصابة بأمراض القلب، للمساعدة في الحفاظ على عمل جميع الأنظمة بسلاسة في غرفة النوم، ويمكن للنباتيين اختيار الحبوب الكاملة والمكسرات ومنتجات الألبان عوضاً عن اللحوم.

المصدر: Pulse Nigeria