دنيا بطمة بـ وصلة رقص شرقي

فن ومشاهير

دنيا بطمة تستعرض مهاراتها في الرقص الشرقي.. فيديو

7 آذار 2022 12:35

استعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة مهاراتها في الرقص الشرقي في حفل زفاف خاص، أحيته مؤخراً لصالح إحدى العوائل، حيث أبدت مرونة وخفة كبيرة، وقدرة على ضبط حركاتها مع الإيقاع بـ رشاقة عالية لم تحُدَّ منها زيادة وزنها الملحوظة.



إطلالة دنيا بطمة

وفي التفاصيل، تداول حساب معني بـ نقل أخبار المشاهير، شريط فيديو قصير، مسرب من كواليس مناسبة خاصة، أحيتها النجمة دنيا بطمة في المغرب.

ظهرت فيه مالكة أغنية " حب المصالح" بـ إطلالة كلاسيكية عصرية، حيث بدت متألقة بـ قفطان أزرق اللون بدرجة الـ Baby Blue، زُيّن بـ أحجار الكريستال اللامعة وبـ حزام فضي، أبرز نحالة خصرها.

نسقت معه تسريحة الشعر المرفوع والمسحوب عن الوجه " ذيل الحصان"، واعتمدت معه مكياج الوجه الناعم، في حين استكملت إطلالتها بـ بعض الحُليِّ والمجوهرات النسائية.


دنيا بطمة بـ وصلة رقص شرقي

واللافت في المقطع المرئي المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصة INSTAGRAM، وصلة الرقص الحماسية التي قدمتها دنيا، والتي أظهرت فيها مهاراتها العالية في الرقص الشرقي.

وهو ما جذب أنظار النشطاء اللذين علقوا بـ إيجابية على الموضوع، حيث كتبت متابعة:" يمه"، وأضافت أخرى:" تحمست بقوة"، في حين عبرت أخرى عن حبها الكبير للنجمة المغربية، قائلة:" أموت عليها".

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تستعرض فيها المغنية الشهيرة، المتزوجة بـ المنتج البحريني محمد الترك قدراتها في الرقص، حيث أنها تحرص في كل حفل خاص تحييه على إشعال الأجواء وإثارة حماس الحضور بـ تقديمها وصلة رقص شرقية، وذلك بحسب فيديوهات سابقة مسربة من مناسبات عديدة أحيتها نجمة برنامج Arab Idol.

المارياج.. أغنية دنيا بطمة الجديدة

وعلى الصعيد الفني، أطلقت الفنانة المغربية دنيا بطمة مطلع العام الجاري، أغنية جديدة تحت عنوان " المارياج" على اليوتيوب، وذلك بعدما صورتها على طريقة الفيديو كليب، تحت إشراف وإدارة زوجها المنتج والمخرج البحريني محمد الترك.

تعاونت النجمة الشهيرة في كلمات وألحان الأغنية مع نبيل الحوري، وفي الميكس والماستر أشرف بنصفية، ويقول مطلع الأغنية:" غير جبت المارياج سيد بدا يعواج ناري ولا سوفاج وتسيف عليا.. يا كون نسحابك هاكا نخليك بلاكا وتعيا ما تبكا وتمنى توصل ليّا.. ونانا ونانا واش بلاني بيك.. ونانا ونانا يالاه واش داني ليك.. أهاه بعد آه أهاه سير هاه".


النهضة نيوز