شجون الهاجري تحتفل بـ عيد ميلاد أسمهان توفيق

فن ومشاهير

أسمهان توفيق تحتفل بـ عيد ميلادها رفقة شقيقتها وبحضور الفنانة شجون الهاجري

8 آذار 2022 16:27

فاجأ طاقم مسلسل " بيبي" الفنانة الأردنية الفلسطينية أسمهان توفيق بـ قالب من الحلوى بـ مناسبة عيد ميلادها 75، واحتفل نجوم العمل الدرامي الاجتماعي الجديد وعلى رأسهم النجمة شجون الهاجري بـ هذه المناسبة بـ حضور شقيقة الممثلة القديرة، التي تفاخرت بـ شقيقتها وكشفت عن سبب تسميتها.



شجون الهاجري تحتفل بـ عيد ميلاد أسمهان توفيق

وفي تفاصيل الخبر، احتفل صناع مسلسل " بيبي" بـ عيد ميلاد القديرة أسمهان توفيق بـ حضور شقيقتها التي تحدثت عنها بكل ودٍّ وطيب، مبينة أن علاقتهما تتخطى الأخوة وصولاً إلى الأمومة.

حيث قالت:" أسمهان أختي.. أمي وكل شيء.. والدي سماها أسمهان.. لأن لما ولدت كان في حفل بـ حيفا بتغني فيه الفنانة أسمهان.. بس ما كان بيعرف إن النتيجة راح تكون هيك"، وتابعت:" أنا محظوظة إنها أختي.. وكل من عرفها ويعرفها.. لأنها كلها سخاء وكرم.. عيد ميلاد سعيد".


وكشف الشريط المرئي عن تأثر النجمة الشابة شجون الهاجري بـ كلمات شقيقة القديرة أسمهان توفيق، والتي اندفعت لتقبيلهما واحتضانهما بحب وود وطيب.

ولفت المنشور أنظار النشطاء على السوشيال ميديا، اللذين أشادوا بـ علاقة الشقيقتين وبردة فعل الفنانة الكويتية واحترامها الكبير لهما، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور:

" ونعم الإنسانة الخلوقة هي وأختها"، و" يا حلاتهم"، و" حلوات"، و" أحب القديرة أسمهان ربي يحفظها"، و" ربي يحفظهم لبعض"، و" شجون طول عمرها محترمة وذربة وتعرف السنع"، و" سبحان يتشابهون أحب أسمهان أحبها".


مسلسل بيبي.. جديد شجون الهاجري وأسمهان توفيق

تجدر الإشارة إلى أن الفنانتين الشهيرتين، تشاركان في بطولة مسلسل " بيبي" إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية على غرار:" بشار الشطي، بدر الشعيبي، أحلام حسن، غدير السبتي، شيمان سليمان، عبد الله عبد الرضا، مي البلوشي، أحمد العوضي، زينب أحمد، فهد الصالح"، والعمل من تأليف أحمد العوضي وإخراج محمد سمير.

يشار إلى أن الفنانة الكويتية شجون الهاجري، حضرت مؤخراً في بطولة المسلسل البوليسي التشويقي " هروب" إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العربية، نذكر منهم:" محمد العلوي، باسم مغنية، جيي عبدو، بديع أبو شقرا، كارول عبود، مجدي مشموشي"، العمل من تأليف حنين عمر وإخراج محمد جمعة.