القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وموعد المباراة

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وموعد المباراة

10 آذار 2022 17:06

يستضيف ملعب "كارو رود" مباراة نادي تشيلسي الإنجليزي ومضيفه نادي نوريتش سيتي ضمن منافسات الجولة الـ 30 المقدمة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

سيسعى نادي تشيلسي إلى مواصلة الإنتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي وإقتناص الثلاث نقاط من أجل الإحتفاظ بمركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد أن فقد فرصة المنافسة على اللقب المحلي خلال الموسم الجاري.

ويدخل نادي تشيلسي الإنجليزي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن اكتسح بيرنلي برباعية نظيفة في الجولة الـ 28 من مسابقة البريميرليج.

وإستعاد الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي، القائد سيزار أزبيليكويتا بعد شفائه من الإصابة، بالإضافة إلي ماركو ألونسو بعد التعافي بشكل كامل من فيروس كورونا.

ويعيش فريق تشيلسي فترة من التخبط الإداري في ظل الأنباء التي تتردد حول بيع النادي من قبل مالكه الروسي رومان إبراموفيتش بسبب الضغوطات الكبيرة من الحكومة البريطانية، بعد الحرب التي شنتها بلاده على أوكرانيا. 

في المقابل يخوض فريق نورويتش سيتي المباراة وهو في مؤخرة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وقد يزيد تشيلسي من معاناته في المسابقة هذا الموسم ويقربه من الهبوط أكثر إلى بطولة تشامبيون شيب.

يذكر أن فريق تشيلسي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 53 نقطة فيما يأتي نورويتش سيتي في المركز الـ 20 والأخير في مسابقة البريميرليج برصيد 17 نقطة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت