شيلاء سبت ترد على متابع استفزها بـ تعليق مهين حول الزواج وعمر المرأة

فن ومشاهير

شيلاء سبت ترد على متابع انتقص من شأن المرأة وربط عمرها بـ عمر البقرة

10 آذار 2022 14:13

خرجت الفنانة البحرينية شيلاء سبت عن صمتها إزاء تعليق مهين وصلها من قبل متابع عبر سناب شات، استفسر فيه عن سبب تغير حالها وشكلها والسر وراء عدم زواجها حتى الآن، مشيراً إلى أن عمر المرأة قصير، يتشابه مع عمر البقرة.


شيلاء سبت ترد على متابع

أبدت عارضة الأزياء والممثلة البحرينية الشهيرة، استغرابها من تعليق هجومي مهين، وصلها من متابع لها عبر منصة سناب شات، كتب فيه:" وش فيك صرتي كذا؟.. بـ الله كم عمرك؟.. ليش ما تزوجين ترى المرأة عمرها عمر بقرة".

وردت على المتابع في فيديو قصير، خرجت به أمام الجمهور، قائلة:" وش فيكم عليي؟.. وش دخل عمر المرأة بـ عمر البقرة.. وش فيكم عليي.. تزوجت ولا ماتزوجت.. شاكيتلكم الحال؟!.. ترى كثير تجيني هـ التعليقات.. كل يوم أقسم بـ الله.. بس أقول ما راح أقول عبالهم أطلع هـ الموضوع.. بس صدمني شنو يعني عمر بقرة؟.. يعني أنا الحين عمري عمر بقرة؟.. طيب أوك خلني".


شيلاء سبت تتصدى لمتابع وصف المرأة غير المتزوجة في سن الأربعين بـ العانس

وأوضح متابع آخر لـشيلاء معنى التشبيه الذي دونه نظيره، قائلاً:" قصده إنك كبيرة في السن.. يعني عانس عشان المرأة.. إذا وصلت العمر 40.. قل فرص الإنجاب".

وهو ما استفز المدونة الشهيرة للتعليق والرد، مشيرة إلى أن سن الأربعين للمرأة لا يعني " اليأس"، قبل أن عملية الإنجاب مرتبطة بـ صحة المرأة فقط لاغير.


ردود الفعل على فيديو شيلاء سبت

وتفاعل المتابعون مع فيديو رد الممثلة وعارضة الأزياء البحرينية، وانهالوا عليه بـ انتقاداتهم السلبية للمتابعين اللذين تناولوا موضوع الزواج، بـ اعتبارهم أنه يندرج في خانة القدر والنصيب.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" عيب عليهم يضايقونها"، و" وحليلها ماجا نصيبها شو هـ السؤال"، و" العيال صايرين زي عجايز الحارة والمشكلة الواحد مو فالح حتى يفتح بيت هذا من عجائب المخلوقات"، و" والله عيب هـ الكلام"، و" شنو هذا الزواج قسمة ونصيب وبعدين شل الأسلوب وشتبون منها؟.. تزوجت ولا قعدت.. اس فاضية".

و" في ناس أقصى طموحها الزواج وتستنقص من اللي ماتزوج"، و" كيف المرأة عمرها عمر بقرة؟.. شفيه ذا مايعرف يسولف"، و" الزواج والأطفال وكل شي ما بـ إيد البشر ترا رزق من ربي ليش هـ الكلام".

جنى تصعد المنصة.. مسلسل شيلاء سبت الجديد

وعلى الصعيد الفني، تنتظر الفنانة البحرينية شيلاء سبت حالياً، عرض مسلسلها الجديد " جنى تصعد المنصة"، تأليف محمد عواد الشمري وإخراج محمد الشعيبي.

والذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الخليج العربي، نذكر منهم:" عبير أحمد، حمد القطان، حلا، فاطمة الدمخي، مشعل الشايع".

شهرة الفنانة البحرينية شيلاء سبت

واشتهرت شيلاء سبت بين أوساط الجمهور الخليجي والعربي، عقب مشاركتها في مسابقة "بحرين توب مودل"، حيث فازت بـ المسابقة وتوجت بـ لقب ملكة جمال دولة البحرين للعام 2010، لتدخل بعد ذلك عالم عروض الأزياء والتمثيل ويلمع نجمها كـ عارضة أزياء وممثلة.

النهضة نيوز