مروة خليل تخضع للتقنية الحديثة لـرفع الحاجب

فن ومشاهير

مروة خليل تكشف عن التقنية الحديثة لـ رفع الحاجبين بـ فيديو صادم وملامح تعلوها القطب التجميلية

10 آذار 2022 16:26

صدمت الفنانة البحرينية مروة خليل جمهورها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بـ ظهورها بـ وجه مُدمّى، تعلوه الغرز والخيوط بـ فعل القطب التجميلية، الناتجة عن إجرائها التقنية الحديثة المعتمدة لـ رفع الحاجبين.


مروة خليل تخضع لتقنية رفع الحاجب

وتعرضت على إثره، النجمة الشهيرة لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، اللذين استغربوا من كمية الغرز والقطب المرسومة على جبينها وفي أسفل غضروف أنفها، وأبدوا استيائهم الكبير من إجرائها لهذه التقنية التجميلية بـ اعتبارهم أنها لم تكن بحاجة لها.

بينما انتقد البعض امتهان النجمات للإجراءات التجميلية واعتبروه حركة من حركات جذب الانتباه، بغية تصدر الترند، في حين دعا آخرون إلى عدم التنمر على نجمة الدراما الخليجية وتجنب الأذية النفسية.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول، ومما جاء فيها:" والله فكرتها فلبينية لين قريت اسمها"، و" كل هذا عشان رفع حاجب.. الحمدلله على نعمة العقل"، و" وكل هذا وفوقه فلتر"، و" عشرين ألف غرزة بس عشان رفع الحاجب"، و" ياكثر ما يلعبون بخلقتهم"، و" لوين تبي تودي حواجبها".

و" يا كبر لفكم إي والله شكَد تتنمرون على الناس.. خل كل واحد عليه بـ نفسه يعني متكَدر إذا متذب السم مالتك وتعلق وتأذي"، و" أحسبه حادث"، و" على بالي مسوية حادث.. كنت بقول الله يقومها بـ السلامة"، و" شكلها موضة جديدة أسوي عملية تجميل عشان أصور وأطلع ترند"، و" هوس مها سووا من تجميل ماراح يثقون في نفسهم"، و" والله حرام أحس يعذبون أنفسهم بـ العمليات والجراحة".

آخر أعمال مروة خليل

وعلى الصعيد الفني، حضرت الفنانة البحرينية مروة خليل مؤخراً في المسلسل الاجتماعي القصير " مكان آمن للحب"، وهو من تأليف محمد القفاص وسارا ديب، وإخراج محمد القفاص.

وشاركت فيه النجمة الشهيرة إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما الخليجية على غرار:" عبد الله التركماني، نور، رواد عليو، سلوى الجراش، علي الحسيني".

وحضرت مروة خليل أيضا في مسلسل " كف ودفوف" تأليف حمد الرومي وإخراج منير الزعبي، وبطولة:" هدى حسين، خالد البريكي، إبراهيم الحساوي، شيماء علي، روان المهدي، فهد البناي" وغيرهم.

النهضة نوز