الدكتورة خلود بـ النقاب في أسواق طيبة السعودية.. فيديو

الدكتورة خلود بالنقاب

أثارت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود الجدل بين أوساط رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد ارتدائها النقاب خلال تجولها في أسواق مدينة طيبة الكائنة في المملكة العربية السعودية، وقسمت آراء النشطاء بين ناقد لاعتمادها النقاب كـ مادة ومحتوى تسويقي وبين متغزل بـ جمالها ورقيها، وذلك بعد فيديو قصير لها بـ النقاب.



الدكتورة خلود بالنقاب

وفي تفاصيل الخبر، استعرضت مشهورة سناب شات، شكلها بـ النقاب في عدة فيديوهات قصيرة، خرجت بها أمام متابعيها، وعبرت فيها عن سعادتها الكبيرة وغبطتها لارتدائه، متحدثة بـ اللهجة السعودية.

وهو ما لم يرق للكثير من المتابعين اللذين وجدوا في المنشور انتقاصاً من النقاب، واستغربوا من توجه المشهورات لادراجه في خانة المحتوى التسويقي.

وخالفهم آخرون في الرأي، بـ الإشارة إلى طيبة وعفوية وجمال واحترام الدكتورة خلود لجميع متابعيها وجمهورها الواسع الممتد على امتداد البلدان العربية.


وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومما جاء فيها:" ماخذينه مسخرة كل وحدة جات تتنقب.. تقعد تصور وتضحك وتطقطق.. لكن لما تتفصخ يصير الوضع عادي وحلو ماحد يضحك وماحد يطقطق"، و" والله لايقة عليها العبايات مرة حبيت شكلها فيهم"، و" النقاب زين مايضحك ترى"، و" ما شاء الله عيونها".

و" يا حلوها خلود حالها حال نفسها وبيتها وتحب الكل ومحترمة مع الكل"، و" ليش محسسينا إن الكويت دولة أوروبية.. تراكم مثلنا ولا ماتعرفون رب العالمين والستر إلا في السعودية"، و" لازم يكون في احترام للنقاب"، و" تقليد نهى نبيل.. يظبط عشان تقعد على الثروة عدل"، و" ما أحلاها بـ الحجاب".


الدكتورة خلود تهدي الورود لـ جمهورها السعودي

وكانت مشهورة إعلانات سناب شات، قد فاجأت محبيها وزوار قسمها في معرض العطور بـ الورود، حيث قامت بـ توزيع الورود على جمهورها السعودي وتفاعلت معهم بـ الحديث وأجابت على أسئلتهم الكثيرة، دون كـلل أو ملل، وذلك بحسب ما كشف شريط فيديو مسرب على السوشيال ميديا.

ويشار هنا إلى أن الدكتورة خلود، تتواجد رفقة زوجها عارض الأزياء الأردني أمين غباشي في المملكة العربية السعودية، بـ دعوة من أحد المتاجر الإلكترونية والعلامات التجارية. لتمثيله في المعرض واستعراض منتجاتهم.

ويشارك في معرض العطور إلى جانب الدكتورة خلود وزوجها أمين غباشي، مجموعة من فاشينيستات ومسوقات شهيرات ونجمات من السوشيال ميديا، نذكر منهم:" آلاء الهندي، ملكة كابلي، بدور البراهيم، أمل الأنصاري، فوز الفهد" وغيرهنَّ

النهضة نيوز