هند القحطاني تتحدث عن فضل الجينات في تشكيل تفاصيل جسدها الممشوق

فن ومشاهير

هند القحطاني تكشف سر تفاصيل جسدها البارزة وتثير الجدل.. صورة

18 آذار 2022 18:12

استفزت الناشطة السعودية هند القحطاني رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ تفاخرها بـ شكل وتفاصيل مناطق جسدها البارزة، في عدة تدوينات مقتضبة، أرفقتها بـ مجموعة صور حديثة لها.

استعرضت فيها شكلها الحالي، مشيرة إلى عدم حاجتها لممارسة التمارين الرياضية، بـ الإشارة إلى أن شكل جسدها الحالي، ناتج عن الوراثة وبفعل الجينات.



هند القحطاني

وتوجهت مشهورة سناب شات في إحدى التدوينات إلى متابعيها بـ السؤال، حول ماهية الشكل الممكن أن يتخذه جسدها حال التزمت بـ ممارسة الرياضة.

وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة ووضعها في مرمى هجوم المتابعين اللذين انقسموا بين مكذب لها ومؤكد على كلامها بـ اعتبارهم أنها لم تنفِّ خضوعها لـ عملية نحت الجسم ورفع المؤخرة.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر السوشيال ميديا، وجاء فيها:" سلمولي ع الجينات"، و" أولاً شيلي الحشوة والفلتر وبعدين تكلمي عن الجينات بتاعت أمك يا ختي"، و" إذا لم تستحِّ فـ افعل ما شئت"، و" فشلتي أهلك الله يفشلك"، و" العالم بطلت تستحي".

و" محتارة إيش تسوي عشان ترفع المشاهدات"، و" شركة المشدات البرازيلية تلطم في الزاوية"، و" صحيح كلامها بدون رياضة لكن ما قالت بدون نحت وشفط"، و" الله يقطعها كيم كارداشيان اللي طلعت هـ الموضة وصاروا النسوان ينفخوا لحتى ينفجروا وكل فكرن هيك حلو".

رؤى ابنة هند القحطاني بدون فلتر

وفي سياق منفصل، تعرضت رؤى ابنة هند القحطاني مؤخراً لـحملة من التنمر على وسائل التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها بدون فلتر في شريط فيديو قصير، جمعها بـ إحدى صديقاتها الأمريكيات.

وهو ما استغله البعض للسخرية من شكلها المتغير عن سنابات والدتها، بهدف الطعن بـ شكل الأخيرة الحقيقي والسخرية من شكلها بـ إشارتهم إلى أسباب استخدامها المتكرر لـفلتر سناب شات والمؤثرات البصرية.

وردت المدونة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية على حملة التنمر الممنهجة التي طالتها وابنتها على المنصات الاجتماعية بـ صورة مفلترة ومعدلة بـ تقنية الفوتوشوب.

اعتمدت فيها الظهور بـ ملابس رياضية كاشفة لتضاريس وتفاضيل جسدها الممشوق، تمثلت بـ توب كاشف لمنطقة البطن وسروال قطني رياضي ضيق، أبرز حجم أردافها وشكل مؤخرتها.

النهضة نيوز