موعد مباراة تشيلسي ضد ميدلزبرة في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة

موعد مباراة تشيلسي ضد ميدلزبرة في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم والقنوات الناقلة للمباراة

19 آذار 2022 07:23

يستضيف ملعب ريفرسايد مباراة نادي تشيلسي الإنجليزي ومضيفه نادي ميدلزبرة في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ويسعى تشيلسي إلى الفوز أمام ميدلزبره الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، من أجل التقدم خطوة جديدة صوب التتويج باللقب، وتعويض خسارة بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وحقق نادي تشيلسي الفوز على لوتون تاون، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، كما تغلب البلوز على نظيره ليل الفرنسي بهدفين مقابل هدف وحيد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ونجح في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن فريق تشيلسي يعيش ظروف إدارية صعبة هذه الأيام بعد العقوبات التي فرضتها الحكومة البريطانية على الروسي إبراموفيتش مالك البلوز.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ميدلزبراه في كأس الاتحاد الإنجليزي عن قرعة دوري أبطال أوروبا : " بالتأكيد القرعة صعبة، وخوض مباراة الإياب في سانتياجو برنابيو أمام جماهير ريال مدريد أمر صعب، وغياب الجماهير مشكلة حقيقية، لأن هذه اللعبة صنعت من أجل الجماهير، عدم وجودهم في الملعب سيؤثر علينا".


وطالب نادي تشيلسي بلعب المباراة بدون جماهير نظراً للعقوبات التي تم فرضها على النادي وعدم قدرة جماهيره على حضور المباراة ، ولكن فريق ميدلزبره اعترض على هذا الطلب واتهم رئيسه البلوز بالفساد مما أدى إلى تراجع تشيلسي عن طلبه السابق .

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة السابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت