وفاة والدة ريم البلوشي

فن ومشاهير

ريم البلوشي تفجع بـ وفاة والدتها وتنهار باكية: يمة خذيني معاك

19 آذار 2022 14:43

تدهورت الحالة الصحية لـ والدة المدونة الكويتية ريم البلوشي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، مما استدعى نقلها بـ صورة إسعافية إلى المستشفى، حيث وافتها المنية هناك.

وانهارت ريم البلوشي بـ البكاء خلال إعلانها خبر وفاة والدتها، واشتكت من ألم الفقد والفراق في تسجيل صوتي خرجت به عبر سناب شات، اعتذرت فيه من جميع الأشخاص اللذين حاولوا التواصل معها.


وفاة والدة ريم البلوشي

فجعت ريم البلوشي بـ وفاة والدتها الراحلة، بعد ساعات قليلة من مناشدتها لمتابعيها وطلبها منهم الدعاء لوالدتها بـ تجاوز الأزمة الصحية التي ألمت بها فجأة.

وبكت مشهورة سناب شات فقيدتها في تسجيل صوتي، أكدت فيه أنها كانت محمية من قبل الراحلة من كل الأشخاص اللذين من حولهم، مشيرة إلى أنها مازالت بحاجتها حتى اللحظة، وذلك قبل أن تنهار بالصراخ وتنادي على والدتها قائلة:" يمة خذيني معاك.. راحت كل دينتي.. يمة خذيني معاك..".


وأبدت البلوشي رضاها بـ قدر ومشيئة الله، معلقة:" أمي راحت لعند اللي أحسن مني ومنكم ومن الدنيا كلها.. ارتاحت من عذاب المرض إللي فيها.. بس الفراق اللي قاعد يقطع فيني والله صعب.. هي كل شي بحياتي.. هي اللي كانت حاميتني.. لما انشهرت وتعرضت لهجوم من أهل أبوي.. كانت تقول طول ماني عايشة في الدنيا.. ماحد يقرب صوبك وأنا اللي ملزومة فيك.. ولا أحد له حكم عليك أو يقدر يكلمك.. كانت هي كل دنيتي..".

وروت كيفية رحيل والدتها وسماعها للخبر، قائلة:" أنا دخت فـ نمت العصر الساعة وحدة.. ياليتني ما نمت.. مادريت إنها بتموت.. ماتت قدام ولدي.. روحها طلعت قدام ولدي.. كان قاعد يلعب بـ التلفون.. لقيت ولدي يصارخ يقلي ماتت درى إنها ماتت..".

تعاطف الجمهور مع ريم البلوشي

وأبدى الكثير من النشطاء على السوشيال ميديا تعاطفهم مع المدونة الكويتية ريم البلوشي، وانهالوا بـ الدعاء لها بـ الصبر في معرض مواساتهم وعزائهم لها في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ومنها:" عظم الله أجرك"، و" مسكينة الله يرحمها"، و" الله يرحمها ويغفر لها يارب ويصبركم"، و" الله يصبر قلبها ويعينها"، و" الله يرحمها ويغمد روحها الجنة يارب"، و" إنا لله وإنا إليه راجعون الله يغفر لها ويرحمها".


النهضة نيوز