ريم البلوشي تبرر سبب انهيارها ومودل هيما يعلق

فن ومشاهير

ريم البلوشي تبرر سبب انهيارها ومودل هيما يعلق

22 كانون الثاني 2022 13:41

فقدت المدونة الكويتية ريم البلوشي السيطرة على نفسها أثناء تبريرها لـ ردة فعلها الهجومية على المودل السعودي هيما بعدما طلب منها حجر نفسها، عقب تبين إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد بعد اجتماعهما معاً في المملكة العربية السعودية.



أسباب انهيار ريم البلوشي

دخلت مشهورة سناب شات بـ حالة هستيرية خلال ردها على الانتقادات والسلبية التي طالت ردة فعلها إزاء ابلاغ هيما لها بـ التقاطه لـ عدوى كورونا وطلبه منها البقاء قيد الحجر الطوعي حرصاً على سلامتها وسلامة من حولها، وذلك في فيديو بث مباشر، خرجت به عبر حسابها الرسمي في تطبيق تيك توك.


تبرير ريم البلوشي

حيث فقدت البلوشي السيطرة على نفسها وبدأت بـ الصراخ ومن ثم ضرب وجهها وشد شعرها أمام الملأ، مؤكدة أنها لم تتطاول على السعودية لا أرضاً ولاشعباً وأن جُلَّ ما قصدته في تدويناتها القصيرة حول دخولها معززة وبقائها في البلاد مُهانة، كان بسبب خبث المودل هيما، إضافة إلى خوفها على طفلها الوحيد ووالدتها الطاعنة في السن من أن يصيبهما أيَّ مكروه.

رد المودل هيما على انهيار ريم البلوشي

من جهته، برر المودل السعودي هيما تواصله مع المدونة الكويتية وطلبه منها التزامها بـ الحجر الطوعي بـ القول أنه أراد من ذلك تحذيرها من إمكانية التقاطها لعدوى الوباء العالمي بعد ثبوت إصابته بـه، عقب اجتماعهما معاً.

وقال في فيديو تيك توك:" إلتقطت عدوى كورونا بسبب أحد الأشخاص الذي لم يبلغني بـ إصابته.. وتواصلت مع ريم البلوشي وأطلعتها على الأمر كي تأخذ تدابيرها الاحترازية.. وذلك من باب الضمير".

ردود الفعل على انهيار ريم البلوشي

وتصدر منشور انهيار وضرب ريم البلوشيلنفسها منصات التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت عليه آراء النشطاء بين متعاطف معها ومنادٍ بـ التوقف عن التنمر عليها، في حين لامها البعض على ردة فعلها الهستيرية وحملها مسؤولية ما طالها من انتقادات سلبية جراء امتهانها التدوين الإلكتروني وخروجها على الملأ.

ومن التعليقات:" طيب ليش طالعة بث مباشر وأنت عارفة إن هـ العالم ما ترحم"، و"والله حالتها تحتاج التدخل العلاجي.. ربي ييسر أمرها ويشفيها ويعافيها من الشي اللي تعاني منه"، و" ضد التنمر بس قفلي البث وصيحي طيب".

و" اتركي الشهرة بدال هـ الدراما.. ليش تبثين للناس ريحي راسك وخلي حياتك طبيعية بدون شهرة"، و" أكثر التعليقات كتبوا ليش تفتح لايف.. تفتح لايف هي حرة بـ حياتها ما تابعوهاش ولا تخشوا تقعدوا تسبوا فيها وتقللوا في أدبكم".

النهضة نيوز