فاطمة الطباخ وعلي الحسيني يعلقان على نجاح ثنائيتهما في مسلسل جوهرة

فن ومشاهير

فاطمة الطباخ ترد على منتقدي كرهها لشخصية أيوب بـ فيديو عفوي مع علي الحسيني

20 آذار 2022 12:32

كشفت الفنانة الكويتية فاطمة الطباخ عن تلقيها جملة من الأسئلة على خاصية الدردشة الملحقة بـ حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، حول أسباب كره شخصية " ماجدة" التي تجسدها في مسلسل " جوهرة"، للشاب " أيوب" الذي يؤدي دوره النجم علي الحسيني.



فاطمة الطباخ وعلي الحسيني

عبرت نجمة الدراما الخليجية فاطمة الطباخ عن صدمتها بـ كمِّ الأسئلة التي توجه لها حول أسباب كره ماجدة لأيوب في مسلسل " جوهرة"، وأكدت في فيديو قصير، خرجت به رفقة مواطنها الفنان علي الحسيني أنها تلعب دور المرأة الشريرة.

قبل أن تتبادل ومواطنها عبارات الإشادة بـ موهبة مواطنها وقدراته التمثيلية العالية، مؤكدة أن الحسيني فنان ذو موهبة فذة وحاصل على جوائز عديدة في المسرح.

حيث قالت:" السؤال يقول ليش ما تحبين أيوب؟.. ذبحوني كل ما يشوفوني يسألوني ليش ما تحبين أيوب؟.. الحين أنا الشريرة"، ليقاطعها الحسني قائلاً:" والله هي نيتها طيبة.. ولكن هذا دليل إنك أتقنتي الدور.."، لتشير الطباخ بعد ذلك إلى موهبته الكبيرة وقدراته التمثيلية الرهيبة التي خولته الحصول على عدة جوائز في عالم المسرح.


جوهرة.. مسلسل فاطمة الطباخ وعلي الحسيني الجديد

ووعدت فاطمة الطباخ وعلي الحسيني المتابعين بـ مفاجآت عديدة وصادمة، ستنال إعجابهم في الحلقات المقبلة من مسلسل " جوهرة" الذي جمعهما بـ نخبة من نجوم العالم العربي على غرار:

" نور، عبد الله الطليحي، أحمد مساعد، روان العلي، كفاح الرجيب، هدى حمدان، زينب أحمد، فاطمة الدمخي، أريج العطار، مشاري المجيبل"، والعمل من تأليف علياء الكاظمي ومن إخراج عيسى ذياب، ويعرض على شاشة قناة يومي الأحد والاثنين على شاشة قناة MBC في تمام الساعة الواحد ظهراً ويعاد في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ردود الفعل على ظهور فاطمة الطباخ وعلي الحسيني

محبو الثنائي الكويتي الشهير ومتابعو مسلسل " جوهرة" تفاعلوا بـ الإيجاب مع المنشور، مؤكدين على ثنائيتهما القوية وموهبتهما التمثيلية العالية، وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور.

وجاء فيها:" صراحة ثنائي قوي منها للأعلى حياتي فطوم.. ونشوفك ويا الفنان علي الحسيني والفنانة نور بـ أعمال جاية إن شاء الله وأكيد في الأخير بتصيري تحبينه"، و" أبدعتوا"، و" تهبلين والله"، و" حلو المسلسل تفاعلنا معه نبي مسلسلات كذا قوية وقصص حلوة"، و" الله فديتكم"، و" عجيبة أنتِ أتقنتي الدور".

النهضة نيوز