هند القحطاني تنفجر غضباً بسبب ابنها معاذ

فن ومشاهير

هند القحطاني عن تخلي ابنها معاذ عنها وعودته إلى السعودية: تلايطوا وكلوا تبن

20 آذار 2022 12:56

خرجت الناشطة السعودية هند القحطاني عن طورها واستشاطت غضباً على السوشيال ميديا، خلال ردها على شائعة تخلي نجلها الأكبر معاذ عنها وعودته إلى المملكة العربية السعودية، جراء عدم رضاه على تصرفاتها وحركاتها الاستعراضية.

ونفت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الأخبار المتداولة بحقها وحق ابنها بـ تسجيل صوتي للأخير، أكد فيه عدم عودته إلى المملكة إلا بـ رفقة والدته وأشقائه.



هند القحطاني تنفجر غضباً بسبب ابنها معاذ

أكدت مشهورة سناب شات أنها عائدة رفقة أبنائها إلى السعودية لامحالة، مهما طال الزمن، وردت بطريقة هجومية لاذعة على مطلقي شائعة تخلي نجلها الأكبر عنها وعن أشقائه وعودته إلى البلاد.

وقالت في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي على السوشيال ميديا:" السعودية بلدنا وبنرجع لها.. لابد إنه نرجع لها.. وإذا هو يبغى يروح جوازه عنده يقدر يسافر.. كل مافي الموضوع حجز السفر..".


وأكدت نجمة السوشيال ميديا على زيف الأخبار المتداولة بحقها وحق ابنها، بـ تسجيل صوتي للأخير، أشار فيه إلى عدم عودته إلى بلده الأم دون والدته وإخوته، لتتوجه القحطاني بعد ذلك إلى مطلقي شائعة تخلي ابنها معاذ عنها بـ القول:" سمعتوا؟.. يلا تلايطوا ( اسكتوا).. وكلوا زق ( تبن).. هـ بقولها بكل قلة أدب.. لأنكم تستاهلون يا مطلقي الإشاعات..".

وأوضحت هند أن همها الوحيد في الحياة، هو سعادة وراحة أبنائها، مضيفة:" والله وأنا المرأة الضعيفة والأم لأطفال.. ماهمني في هذي الدنيا والعالم إلا عيالي.. سعادتي أنا وعيالي.. سلامتي أنا وعيالي.. صحتي أنا وعيالي.. أمني وأماني أنا وعيالي..".


ردود الفعل على رد هند القحطاني

وتباينت ردود فعل النشطاء على رد المدونة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية بين مؤكد على كلامها ومشير إلى أن مطلقي الإشاعات من الحاسدين لها، وبين مشير إلى عدم تمكنها وأبنائها من العودة إلى السعودية بسبب خوفهم من ردة فعل بني قحطان.

ومن التعليقات:" الله يستر عليها ويخليها لعيالها"، و" ما أحد يدري ع الظروف"، و" مطلقي الإشاعات والجو مشمس كأنها تقرأ كتاب لغة عربية"، و" يا بعد عمري يا هند"، و" كلوا زق طالعة من قلب"، و" وهي صادقة بس حسد حريم"، و" مالها نية ترجع خايفة من إخوانها بس تقول اشتقت للسعودية"، و" يا عمري أكيد ما راح يرجع لحاله وش ردت الفعل اللي بتصير له لمن يرجع.. خلاص إتكل عليك أنتِ سنده بعد الله".

النهضة نيوز