شاهد فيديو رقص أروى عمر

فن ومشاهير

أروى عمر تثير الجدل بـ نحالة خصرها وتصميم فستانها وتثير تساؤلات الجمهور حول حقيقة حملها.. فيديو

22 آذار 2022 16:25

خرجت الناشطة اليمنية المقيمة في السعودية، أروى عمر على جمهورها بـ إطلالة أنثوية كلاسيكية ووصلة رقص تراثية، من كواليس إحدى الحفلات الغنائية الساهرة التي جمعتها بـ صديقاتها المقربات.

وأثارت المدونة الشهيرة الجدل بين أوساط جمهورها حول حقيقة حملها بطفلها الأول من زوجها عبد الله المولد، عقب ظهورها في الفيديو المصور المنشور عبر سناب شات، بـ فستان كلاسيكي ذو تصميم بسيط، أبرز نحالة خصرها ورشاقتها العالية.


أروى عمر

طالت اتهامات الكذب والخداع مشهورة سناب شات\ن كما أنها تعرضت لانتقادات كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول الشريط المرئي على نطاق واسع وإعادة نشره من قبل الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير.

حيث استذكر البعض إعلان أروى قبل أشهر حملها بـ طفلها الأول من زوجها عبد الله المولد وتساءلوا عن حقيقة الأمر، خاصة وأن علامات الحمل لم تبدو عليها، في حين سخر آخرون من ذوقها الكلاسيكي البسيط البعيد عن البهرجة، واتهموها بـ انعدام الذوق وعدم التطور في مجال الموضة.


وذلك في تعليقاتهم التي انهمروا بها على المنشور، ومنها:" والحمل وين اللي أزعجتينا فيه.. الله يعينهم عـ أنفسهم"، و" رقصها جيزاني على كل الأغاني ماتغيره"، و" ما شاء الله جسمها وهذي هي حامل.. تبارك الرحمن"، و" هذي هي خشتها.. تغير لوك ومكياج على عدسات يتغير الشكل"، و" بعدها عايشة في 1990"، و" خصرها مو طبيعي".

و" صح الفستان عجيب من أيام عتاب"، و" الله يخلي الفلتر"، و" الفستان عام 1999 أي يصادف بـ التاريخ الهجري 1419 هـ"، و" الفستان ألف وحطبة"، و" الاهتمام بـ النفس يغير وايد أشياء".

حمل أروى عمر بطفلها الأول من زوجها عبد الله المولد

وأتى المنشور بعد نحو شهرين من إعلان أروى عمر حملها بـ طفلها الأول من زوجها الثاني عبد الله المولد، حيث أبدت أمنيتها بـ إنجاب طفلة أنثى سمراء، وذلك في فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

قالت فيه:" بيصير عندي بنت سمرا كيوت، بيصر عندي بنت لونها كذا شكولاتة، أخوها كذا لونوا فاتح وهي كذا شوكولاتة، وأنا أتلقط الاثنين أكل من ذا وذا، يا ربي، بجيب بنت إنما إيه قمر".

وتصدت المدونة اليمنية الشهيرة للمتنمرين على لون بشرة زوجها، قائلة:"أهم شيء إني انا أشوف حبيبي في عيوني حبيبي قمر خمسين مو عشرين، طب أنا مين قال إني بيضاء، انا حنطية فـ بنتي حتيجي سمرونة وأخوها فهد لونه فاتح، فـ أولادي هـ يجيوا روعة فانتاستك".

النهضة نيوز