تفاصيل حفل زفاف شام الذهبي وأحمد هلال

فن ومشاهير

شام الذهبي وأحمد هلال يحتفلان بـ زفافهما بـ حضور إليسا وأصالة نصري تروي قصة جمعتها بـ زوج ابنتها عندما كان طفلا

26 آذار 2022 12:11

احتفلت الفنانة السورية أصالة نصري، مساء أمس الجمعة بـ زفاف ابنتها شام الذهبي على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، بـ حضور مجموعة واسعة من أهل الفن والإعلام وعلى رأسهم النجمة اللبنانية إليسا.

ورصدت إحدى كاميرا الحضور رقص النجمة اللبنانية على المسرح، احتفالاً وابتهاجاً بـ العروسين، كما وثقت بكاء أصالة عند خروج خروج العروسين وإطلالة ابنتها بـ فستان الزفاف الأبيض.



أصالة نصري تحتفل بـ زفاف ابنتها شام الذهبي

استقبلت المطربة السورية المقيمة في مصر وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن حضور حفل ابنتها الكبرى بـ ابتسامة عريضة وكلمات ودودة، ومن ثم زفَّت العروسين واستقبلتهما على المسرح، بعدما روت قصة جمعتها بـ زوج ابنتها، رجل الأعمال أحمد هلال عندما كان طفلاً.

حيث قالت لحظة تحضر العروسين إلى الخروج على المعازيم:" من زمان كتير، مرة طفل عمره تسع سنين.. إلتقى فيني.. إجا باسني على خطي وقلي أنا بحبك وبحب إسمع أغانيكِ.. ما كنت بعرف إنه هـ الطفل رح يكون بـ يوم من الأيام شريك بنتي شام.. شامتي.. هـ القصة اسمعت فيها من قريب.. ماكنت بعرف إنه هو نفس الطفل".


إليسا ترقص في حفل زفاف ابنة أصالة شام الذهبي

كشف شريط فيديو مسرب على السوشيال ميديا عن غناء ورقص الفنانة اللبنانية إليسا مع العروسين على المسرح، إضافة إلى ابتهاجها وسعادتها وتفاعلها بـ الضحك الإيجابي عند تقديم شام باقة الورود لها، في إشارة إلى أنها العروس القادمة.


شام الذهبي بـ فستان الزفاف

تألقت العروس السورية في حفل زفافها بـ إطلالة كلاسيكية هادئة، بعيدة عن ضجة الموضة وزحمة الزركشات والزينة، حيث طغى على فستانها الهدوء الممزوج بـ البساطة، وقد صمم الفستان وأشرف على إطلالة شام، مصمم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران.

ولفتت ابنة الفنانة أصالة نصري أنظار رواد السوشيال ميديا، اللذين أثنوا في معظمهم على حُسن اختيارها وأشادوا بـ إطلالتها، إضافة إلى إعجابهم الكبير بـ تنسيقها مكياج الوجه الهادئ مع تسريحة الشعر.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها:" ألف مبروك.. شبه الأميرات.. ما شاء الله عليها"، و" أحلى حاجة فيها إنها بسيطة ورقيقة كدا"، و" ما شاء الله ألف مبروك.. الله يسعدهم ويوفقهم ويرزق كل بنت الزوج الصالح"، و" قمراية أوي"، و" بحب الفساتين الكلاسيكية أوب بحسها راقية وبسيطة".

و" ربنا يوفقك ويسعدك"، و" فستانها حلو أنا بحب الستايل دا"، و" أجمل شام فـ الدنيا .. الله يحميكِ ويفرحك دايماً يارب.. مبروك"، و" ربنا يسعدهم ما شاء الله".


النهضة نيوز