نور الغندور بـ روب الحمام

فن ومشاهير

نور الغندور بـ روب الحمام في أحدث جلسة تصوير

26 آذار 2022 12:50

اعتمدت الفنانة المصرية، المقيمة في الكويت، نور الغندور الظهور بـ روب الحمام الأبيض في أحدث جلسة تصوير، خضعت لها، وقسمت آراء الجمهور حول إطلالتها الجديدة بين ناقد ومتغزل.



نور الغندور بـ روب الحمام

نشرت نجمة الدراما الخليجية، نور الغندور شريط فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، من كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها، بدت فيه مرتدية روب ما بعد الاستحمام، بينما تلف شعرها بـ منشفة كبيرة، في حين أن مكياج الوجه الظاهر والكثيف يزين ملامحها ويغطي تقاسيم وجهها.

جذبت على إثره الممثلة الشابة أنظار المتابعين وقسمت آرائهم حول إطلالتها الجديدة، بين ناقد لاعتمادها مكياج الوجه الكثيف القائم على كمٍّ هائل من الهايلايتر وبين متغزل ومشيد بـ رقتها وجمالها الطبيعي.


والتي تمثلت وتشكلت على شكل ردود مقتضبة، دونوها على المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM، ومنها:ط سابحة بـ الهايلايتر بس أحبك"، و" مزيت وجهك الحق"، و" شنو هذا المخليته يلمع"، و" كمية الميك أب أوفر"، و" تقلدون حركات الأجانب فـ كل شيء"، و" كيكتي الجميلة".

و" تهبلين"، و" أميرة"، و" أطلق من يلبس أبيض"، و" شكَد تجنن"، و" أحلى لوك.. ما شاء الله.. بناتنا بدعوا فيك"، و" يخرب بيت الجمال"، و" قمر 14"، و" واو"، و" مكياج عروس"، و" جميلة"، ومن أبرزالنجمات المتفاعلات مع ظهور نور الغندور" الفنانة الكويتية هدى حسين والنجمة اليمنية بلقيس فتحي".

من شارع الهرم إلى.. مسلسل نور الغندور الجديد

الجدير بـ الذكر أن نور الغندور، ستتنافس في سباق دراما رمضان المقبل 2022، من خلال مسلسل " من شارع الهرم إلى"، تأليف الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة وإخراج المخرج السوري المثنى صبح.

وخاضت نور الغندور بطولة العمل الاجتماعي التشويقي الدرامي إلى جانب كوكبة من نجوم الفن الخليجي، نذكر منهم:" مرام البلوشي، نور الغندور، عبد المحسن القفاص، أحمد إيراج، محمد الرمضان، خالد البريكي، إيمان الحسيني، فرح الصراف، ليلى عبد الله، لولوة الملا" وغيرهم.

وتتناول أحداث مسلسل " من شارع الهرم إلى"، قصة راقصة، تضطر إلى البقاء في منزل إحدى العوائل المتعاقدة معها على احياء حفل زفاف نجلهم، جراء عدم تمكنها من العودة إلى بلدها، وعقب ذلك تبدأ محاولاتها في السيطرة على أفراد هذه العائلة بـ طرق خبيثة ماكرة.

النهضة نيوز