تغريم أحمد حسن بـ تهمة التحرش

فن ومشاهير

إدانة اليوتيوبر أحمد حسن بـ تهمة التحرش بـ مدونة شابة وهذه التفاصيل

28 آذار 2022 19:07

أدانت المحكمة الاقتصادية في مصر، صباح أمس الأحد، اليوتيوبر أحمد حسن بـ تهمة التحرش الجنسي بـ مدونة شابة تدعى " سما أحمد"، وقضت بـ تغريمه مبلغاً مالياً قدره عشرين ألف جنيه مصري أي ما يعادل 1180 دولار أمريكي.



يوتيوبر تتهم أحمد حسن بـ التحرش الجنسي

جاء قرار المحكمة الاقتصادية بحق اليوتيوبر المصري الشهير، بعد ثمانية أشهر من خروج مدونة شابة تدعى سما أحمد في فيديو قصير، واتهامها له بـ التحرش الجنسي بها في محادثة إلكترونية، وطلبه منها إرسال صور خاصة له، إضافة إلى محاولة استقدامها إلى منزله عند مغادرة زوجته اليوتيوبر زينب أحمد،حيث أمرت النيابة العامة حينها بـ إحالة اليوتيوبر المصري الشهير إلى التحقيق ومن ثم إلى المحكمة الاقتصادية.


أحمد حسن ينفي اتهامات اليوتيوبر سما أحمد

وذلك على الرغم من نفي المدون الشاب لكل الاتهامات الموجهة له من قبل مواطنته، واستعراضه مظلوميته في فيديو قصير، خرج به رفقة زوجته زينب، اتهم فيه نظيرته سما بـ محاولة التسلق على اسمه والشهرة على حسابه من خلال تشويه سمعته وادعاء المظلومية.

وأكد أن أي شخص يمكنه في الوقت الحالي تزييف محادثة ما، بـ استخدام تطبيقات البرمجة الحديثة، وعلق على التسجيل الصوتي الذي استعرضت المدعية عليه:" الصوت صوتي أنا لا أنكر.. لكن أنا لم أرسله للفتاة هذه.. بعثته لشخص آخر كان بيننا تعاون في إعلان.. فـ أرسلته له ليتأكد من شخصيتي..".

وتابع:" الشارة الزرقاء لاتظهر في المحادثة عند الدردشة بين شخصين، هذه محادثة مزيفة، هذه الفتاة تسعى للشهرة على حساب اسمي واسم زوجتي، ويمكنكم ملاحظة الأمر من خلال المشاهدات الهائلة التي وردت على فيديو اتهامها لي على خلاف باقي محتواها الموجود في قناتها الخاصة، وذلك على الرغم من أنها ناشطة منذ عام".

إلا أن المحكمة الاقتصادية، قضت يوم أمس الأحد بـ تغريم أحمد حسن، لصالح اليوتيوبر سما أحمد، مما يثبت صحة ادعاءات الأخيرة بحقه.


انفصال زينب وأحمد حسن

تجدر الإشارة إلى أن اليوتيوبر زينب، أعلنت انفصالها عن زوجها ووالد ابنتها أيلين بعد أيام قليلة من مساندتها له في فيديو النفي على الرغم من كونها كانت حاملاً بـ طفلهما الثاني، وذلك قبل أن تعود وتؤكد أنها كانت تمر بـ فترة اكتئاب وتعب نفسي جراء الحمل.

النهضة نيوز