القنوات الناقلة للأعمال والمسلسلات السورية في رمضان 2022

منوعات

القنوات الناقلة لكافة المسلسلات السورية في رمضان 2022

28 آذار 2022 19:35

بدأت شركات الإنتاج الفني وقنوات التلفزة بـ الترويج للأعمال الدرامية الجديدة، التي ستطرح للعرض في رمضان 2022 المقبل، وعليه يستعرض لكم موقع النهضة نيوز في هذا الخبر، القنوات الناقلة لكافة المسلسلات السورية.



المسلسلات السورية رمضان 2022

القنوات الناقلة مسلسل كسر عضم

تدور أحداث مسلسل كسر عضم حول الطبقة المخملية والمتنفذة التي تظهر في الأزمات ( أمراء الحرب)، وكيفية وصول هذه الطبقة إلى عالم السطوة والنفوذ، بعد استغلالهم للأزمة الطارئة في البلاد بطريقة غير شرعية.

والعمل من بطولة كل من:" عابد فهد، كاريس بشار، قمر خلف، لورا أبو اسعد، رشيد عساف، فراس إبراهيم"، ومن تأليف علي الصالح وإخراج رشا شربتجي، والقنوات الناقلة لـ مسلسل كسر عضم هي:" قناة سما، قناة سوريا الفضائية، قناة الفجيرة".


القنوات الناقلة مسلسل مع وقف التنفيذ

تدور أحداث مسلسل مع وقف التنفيذ حول كيفية تأثر الأشخاص بـ الأزمات والصراعات التي يتعرضون لها خلال حياتهم وكيفية انعكاس الأمر على تصرفاتهم وتعاملاتهم، والعمل من تأليف علي وجيه ويامن حجلي ومن إخراج سيف الدين سبيعي، وبطولة كل من:" غسان مسعود، عباس النوري، سلاف فواخرجي".

القنوات الناقلة لـ مسلسل مع وقف التفيذ:" قناة سما، قناة سوريا دراما، قناة سوريا الفضائية، قناة لنا، قناة روتانا دراما، قناة عمّان الأردنية، قناة LBC SAT.


القنوات الناقلة مسلسل جوقة عزيزة

تتناول أحداث العمل قصة الراقصة عزيزة التي يقع في حبها أحد القادة الفرنسيين، إذ تدور قصة العمل في حقبة الانتداب الفرنسي على سورية، وأبطال العمل هم:" سلوم حداد، نسرين طافش، إيمان عبد العزيز، هبة نور، وسام حنا، مصطفى المصطفى" والعمل من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق.

والقنوات الناقلة لـ مسلسل جوقة عزيزة:" قناة سوريا دراما، قناة السومرية، قناة الرشيد، قناة سما، قناة آسيا TV، قناة عمّان الأردنية، قناة دبي، قناة الشارقة".


القنوات الناقلة مسلسل حارة القبة 2

تدور أحداث العمل الدرامي الاجتماعي في إطار البيئة الشامية، ويتناول منح والد سهيلة ( نادين تحسين بيك) أمانة إلى أبو العز ( عباس النوري)، ووصيته له بـ ألا تفتح هذه الأمانة إلا بعد مرور عام على وفاته وكيفية تصرف المؤتمن، إضافة على تشابك هذا الحدث مع أحداث أخرى.

العمل من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي، والقنوات الناقلة لـ مسلسل حارة القبة:" قناة رؤيا، قناة دبي، قناة الشارقة".


القنوات الناقلة مسلسل بروكار 2

يتناول العمل الشامي في قصته، كيفية محاولة أحد المهندسين الفرنسيين في فترة الإنتداب، سرقة فكرة صناعة البروكار الدمشقي وتشابك هذه الواقعة مع عدة قضايا اجتماعية من تلك الحقبة.

العمل من تأليف سمير هزيم وإخراج محمد زهير رجب وبطولة" جمال قبش، زهير رمضان، لينا حوارنة، فاديا خطاب، زينة بارافي، ينال منصور"والقنوات الناقلة لمسلسل بروكار 2 هي:" قناة سوريا دراما، قناة الظفرة، قناة الرؤيا، قناة سما، قناة الفجيرة، قناة لنا، قناة سوريا الفضائية".


القنوات الناقلة مسلسل الكندوش 2

تدور أحداث العمل في حقبة الثلاثينيات، وتتناول قصة رجل ذو نفوذ وسلطة وجاه بكل ما فيها من كيفية تعامله مع أبناء حارته ومشاكلهم وصولاً إلى تورطه بـ علاقة غرامية مع امرأة أرملة.

العمل من تأليف حسام تحسن بيك/ محمد العاص وإخراج سمير حسين، وبطولة" أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري، كندة حنا، حسام تحسين بيك، هافال حمدي"، والقنوات الناقلة للمسلسل:" قناة سوريا دراما، قناة LBC SAT، قناة الفجيرة، قناة دجلة، قناة دبي، قناة روتانا دراما، قناة آسيا، قناة الشارقة، قناة سما، قناة لنا، قناة الظفرة".


القنوات الناقلة مسلسل الفرسان الثلاثة

يعود الفنان القدير أيمن زيدان إلى عالم الكوميديا من خلال مسلسل الفرسان الثلاثة، والذي جمعه بـ النجمة شكران مرتجى ومجموعة كبيرة من نجوم الفن السوري، وهو من تأليف محمود الجعفوري وإخراج علي المؤذن، والقنوات الناقلة له:" قناة قطر، قناة الفلوجة، قناة السومرية، قناة لنا، قناة دجلة".


القنوات الناقلة مسلسل حوازيق

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي، وتتناول قصة عائلة تتعرض لأزمة مالية، مما يجبر أفرادها على تأجير غرفة من الفندق الذي يعيشون به، وعليه سينتج العديد من المواقف الطريفة والمفارقات المضحكة، والعمل من تأليف زياد ساري وإخراج راشد كوكش، وبطولة:" سلمى المصري، زينة بارافي، فاتح سلمان، وائل رمضان، علا باشا".

والقنوات الناقلة للعمل هي:" قناة سما، قناة لنا، قناة سوريا دراما، قناة سوريا الفضائية".


القنوات الناقلة مسلسل باب الحارة 12

وهنا نقدم لكم القنوات الناقلة للجزء الرابع عشر من مسلسل البيئة الشامية " باب الحارة، وهي:" قناة الجديد، قناة حواس، قناة المنار، ناة الشارقة، التلفزيون الأردني، قناة المحور".

القنوات الناقلة مسلسل بقعة ضوء 15

وتنقل الموسم الخامس عشر من مسلسل بقعة ضوء، قناة سما الفضائية.

النهضة نيوز