سعر الدولار في سوريا .. ينخفض مقابل الليرة السورية اليوم

العملات الرقمية

سعر الدولار في سوريا .. ينخفض مقابل الليرة السورية اليوم

29 آذار 2022 11:59

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، مقابل الليرة السورية، بالإضافة إلى سعر الدولار في المحافظات السورية، وأسعار العملات في سوريا في السوق السوداء.

وسجل سعر مبيع وشراء الدولار في سوريا اليوم الثلاثاء 29 أذار 2022، ارتفاع في مؤشر سعر الدولار في سوريا مقابل سعر أقفال يوم السبت مقابل الليرة السورية، حيث بلغ سعر صرف الدولار في سوريا اليوم مقابل الليرة السورية للشراء 3910 ليرة سورية، بينما سجل سعر الدولار في سوريا للمبيع 3960 ليرة سورية.

يذكر ان سعر إقفال الدولار في سوريا يوم أمس الاثنين سجل ارتفاع ملحوظ مقابل الليرة السورية، حيث بلغ سعر أقفال سعر الدولار في سوريا يوم الاثنين للشراء 3905 وللمبيع 3955 ليرة، بينما افتتاح سعر صرف الدولار في سوريا يوم أمس للشراء 3900 وللمبيع 3950.

كما ارتفع سعر الدولار في حلب اليوم، حيث بلغ سعر صرف الدولار في حلب للشراء 3900 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في حلب للمبيع 3950 ليرة سورية.

بينما تراجع سعر الدولار في إدلب مقابل الليرة السورية، حيث سجل استقرار سعر صرف الدولار في إدلب اليوم للشراء 3875 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في إدلب للمبيع 3915 ليرة سورية.

وننوه إلى أن الفروقات بين سعر صرف الدولار في دمشق، وسعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب، وسعر الدولار في محافظات سوريا المختلفة، بالسوق السوداء، يتراوح بين 10 ليرات و80 ليرة سورية وفقاً مؤشر تداول سعر الدولار في المنطقة.

في حين تراجع سعر الليرة التركية في سوريا مقابل الليرة السورية اليوم، حيث بلغ سعر الليرة التركية في إدلب للشراء 257 ليرة سورية، في حين بلغ سعر الليرة التركية في إدلب للمبيع 262 ليرة سورية.

وسجلت اسعار العملات في السوق السوداء انخفاض مقابل سعر الليرة السورية اليوم، حيث تراجع سعر اليورو في سوريا، وسعر الجنيه الإسترليني في سوريا، بالإضافة لانخفاض مؤشر أسعار العملات الخليجية في سوريا، وفق نشرة أسعار العملات في سوريا مقابل الليرة السورية في السوق السوداء، حيث انخفض سعر الريال السعودي في سوريا، وسعر الدرهم الإماراتي في سوريا، و سعر الدينار الكويتي في سوريا، لتصبح نشرة أسعار العملات في سوريا في السوق السوداء وفقاً للجدول التالي:

أسعار العملات في سوريا

أسعار العملات في سوريا في السوق السوداء

مبيع

شراء

سعر الدولار في سوريا

3960

3910

سعر اليورو في سوريا

4355

4300

سعر الجنيه الإسترليني في سوريا

5185

5115

سعر الريال السعودي في سوريا

1056

1040

سعر الدرهم الإماراتي في سوريا

1077

1063

سعر الدينار الكويتي في سوريا

12995

12805

وتجدر الإشارة إلى أن سعر صرف الدولار في سوريا للحوالات في البنك المركزي، بلغ للمبيع 2512 ليرة في حين بلغ سعر الدولار في سوريا في البنك المركزي للشراء 2500 ليرة، بينما تسليم حوالات التجار والصناعيين بالدولار.

بالإضافة إلى استمرار سعر الدولار في سوريا في نشرات خدمة العلم الخاصة بمصرف سوريا المركزي على سعر 2525 ليرة سورية مقابل الدولار، وفقاً لأخر نشرة أسعار صادرة من مصرف سوريا المركزي.

ويحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في سوريا أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة السورية، وأسعار العملات في سوريا المتداولة في السوق السوداء، بالإضافة إلى سعر الدولار في المحافظات السورية، حيث يتم رصد سعر الدولار في سوريا لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وأسعار صرف الدولار في سوريا، وسعر صرف العملات الخليجية في سوريا، وسعر اليورو في سوريا، وسعر صرف الجنيه الإسترليني في سوريا.

يذكر أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في سوريا اليوم الساعة 11:30 بتوقيت دمشق.

النهضة نيوز _ بيروت