فيديو نجلاء عبد العزيز

فن ومشاهير

نجلاء عبد العزيز تطل بـ فيديو جديد بدون حجاب وتدخل في سجال مع متداوليه.. شاهد

30 آذار 2022 12:44

نشرت مصممة الأزياء السعودية نجلاء عبد العزيز، شريط فيديو جديد، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، ظهرت فيه وهي تتمايل أمام كاميرا جوالها بـ إطلالة عصرية شتوية وبدون حجاب، وذلك أثناء تواجدها داخل أحد الأماكن العامة.



فيديو نجلاء عبد العزيز

ما لبث الشريط المرئي سوى دقائق على حالة القصة، حيث سارعت المدونة الشهيرة لحذفه والإشارة إلى خروجه على هيئة منشور عن طريق الخطأ ودون انتباه منها، وعليه دخلت في سجال كبير مع متابعيها ورواد السوشيال ميديا، اللذين شككوا في صدقها واتهموها بـ التزييف وادعاء المظلومية، قبل أن تتداول بعض الحسابات الناشطة على تطبيق تويتر، المقطع المرئي وتساهم في انتشاره على السوشيال ميديا.

وهو ما جعل مصممة الأزياء الشهيرة تدخل في جدال كبير مع القائمين على الحسابات والمغردين بـ المنشور، قبل أن تتعدى ذلك وصولاً إلى الدعاء عليهم وعلى متهميها بـ نشره عمداً بـ كشف سترهم.

حيث كتبت في أحد التعليقات:" احذفيها حسبي الله عليك.. يارب الله لايحللك .. الله يحرمك كل شي تبينه.. الله يكشف سترك.. الله لايوفقك الله ينكد عليك يارب.. إذا ما حذفتيها".

وأضافت في أخرى:" الوعد بـ الآخرة وجعله ينتشر لك أشياء بـ الغلط"، في حين دونت نجلاء في تغريدة ثالثة:" احذفيها حسبي الله عليك كأنك نكدتي عليي.. والله بـ الغلط.. جعل ربي ما يوفقني كاني مستقصدة.. حسبي الله ونعم الوكيل".


ردود الفعل على تصريحات وتبريرات نجلاء عبد العزيز

الأمر الذي لم يعجب الرواد في معظمهم اللذين عيبوا على تصرفها وما جاء في قولها وردودها، مستذكرين اعترافها في مرة سابقة بـ تفكيرها ونيتها على نشر صورتها والخروج بـ شكلها على السوشيال ميديا.

بينما أشار آخرون إلى تصدرها الترند كل فترة بـ نشر صورتها بـ الخطأ عبر سناب شات ودخولها بـ حالة انهيار تام، في حين استغرب آخرون دعائها على متداولي منشورها ومطالبتها لهم بـ الستر، وهي تظهر بدون حجاب وسط الناس المتواجدين في المقهى.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" المشكلة إنها قبل تقول كنت بنزلها وأقول بـ الغلط"، و" طيب هي كاشفة وسط كل هـ الناس.. يعني ما خايفة من الله.. الحجاب بكل مكان والالتزام بكل موقع وكل حاسة من حواس المسلم.. نسأل الله العفو والعافية".

و" أحسها صارت بينهم.. المشاهير ينزلون بـ الغلط ويجلسون يدعون على الخلق"، و" واي نجلاء خلاص عرفنا حركاتك.. ترى كل شهر على هـ الحال ولكوم ملينا"، و" من يوم تقول كنت أدعي الله إني أنزل صورتي بـ الغلط وأنا غسلت يدي منها".

النهضة نيوز