مي العيدان تهاجم أصالة نصري بعد مساندتها لـ نوال الكويتية

فن ومشاهير

مي العيدان تهاجم أصالة نصري بعد مساندتها لـ نوال الكويتية

30 آذار 2022 20:09

هاجمت الإعلامية مي العيدان، النجمة السورية أصالة نصري، بسبب مساندتها للمطربة نوال الكويتية في وجه الانتقادات التي طالتها على هامش فيديو الاحتضان الذي جمعها بـ حارس مرمى المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق محمد الدعيع.



مي العيدان تهاجم أصالة نصري

لم تستغرب مقدمة برنامج كشف حساب، دفاع النجمة السورية عن نظيرتها الكويتية، بـ اعتبارها أنهما شريكتان بـ المهنة، قبل أن تهاجم الأولى مستشهدة بـ مثل مصري شعبي، أرفقته بـ عدة صورة قديمة، ظهرت فيها أصالة وهي تُقبل زوجها السابق طارق العريان وأخرى جديدة بدت فيها وهي تقبل شفاه زوجها الشاعر العراقي فائق حسن.

وغردت عليها قائلة:" عادي غير مستغرب هذا الدفاع، مو انتو الثنتين بـ الهوا سوا وبنات كار واحد، الله يحفظكم لبعض، خاصة أنتِ رافعة شعار اللي اختشوا ماتوا".


ردود الفعل على تصريحات مي العيدان بحق أصالة نصري

وعلى إثره، تعرضت الإعلامية والناقدة الفنية لهجوم لاذع وانتقادات سلبية من قبل النشطاء، اللذين اتفقوا في معظمهم على أن تصرف أصالة ونوال شخصي وخاص وبعيد عن عالم الفن، مستهجنين تدخل العيدان فيها.

في حين انقسم آخرون فيما بينهم بين متساءل عن سبب عدم هجوم الأولى على الفنانة الإماراتية أحلام عند ظهورها وزوجها في جلسة تصوير رومانسية، وبين مؤكد على رقي نوال وعفويتها ومتهم مي بـ الافتقار للمهنية.

ومما ورد في التعليقات:" سبحان الله دائماً تنتقدين بـ اسلوب بشع، يفتقد إلى المهنية والحرفية، أسلوب أصبح مزعجاً حتى إن نراه على صفحات التواصل الاجتماعي"، و" لقطة نوال الفيديو عفوي جداً، ترا زودتيها حبيبتي أنتِ وغيرك قفلوا الموضوع، أصالة هذولا أزواجها وغير ذلك مو خليجية، فـ تسوي اللي تبي وكمان حلال، إذا ما تستحي مشكلتها، أما نوال عادي جداً مشاهير وعجب فيها".

و" أصالة فنانة عظيمة ومحترمة، قالت كلمة حق في غنسانة بـ حالها، ما ضرت أحد بـ شيء، فيكِ خير حطي صور لأحلام واكتبي ربع الكلام اللي كاتبتيه فوق"، و" فيكِ تحكي عن أشياء بـ الفن مو بحياتهم الشخصية، بس بـ تحكي بـ حياتهم شي ما خصك وهيدا شي بيدل على حجم التخلف والغيرة اللي عندك، الله يشفيكِ".

النهضة نيوز