اعتزال الراقصة البرازيلية لورديانا

فن ومشاهير

تفاصيل اعتزال الراقصة لورديانا تثير موجة جدل واسعة على السوشيال ميديا

31 آذار 2022 12:10

أعلنت الراقصة البرازيلية لورديانا اعتزال الرقص خلال شهر رمضان المبارك، وتداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي الخبر، وأثار الموضوع موجة جدل واسعة بين أوساط المتابعين لهذه الصفحات العامة الفنية.

اللذين اتفقوا في معظمهم على وجوب احترام الراقصة البرازيلية على هامش احترامها وتقديرها لشعائر الشهير الفضيل وطقوسه الدينية، ولكن لم يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية الساخرة والاتهامات المبطنة والتشكيك بـ أسباب اعتزالها الفعلي خلال رمضان 2022.


اعتزال الراقصة البرازيلية لورديانا

جاء في تعليقات المتابعين للخبر المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي:"شكراً يختي أكيد اعتزلت.. ماهو ما فيش شغل بـ رمضان يختي"، و" كلهم كـ يعتزلوا في رمضان مزيان الاحترام الشهر الكريم"، و" الله يهديها وإن شاء الله ما ترجع أبداً"، و" أحسن من غيرها بـ صراحة وحتى ما يصير الإثم إثمين، والحين صار عندنا مسلسلات راقصة في رمضان، ربي يهدينا ويهدي الجميع سواء في رمضان أو غيره".

و" لاتتمسخرون عليها عـ الأقل احترمت الشهر الفضيل.. مو مثل غيرها"، و" ربي يهديها ويهدينا أجمعين ويثبت قلوبنا"، و" لاتطنزون.. احترمت الشهر الفضيل ومن يعظم شعائر الله فـ إنها من تقوى القلوب.. ادعو أن الله يهديها وتتركها للأبد".


براءة الراقصة لورديانا

وبرأت المحكمة الاقتصادية الراقصة البرازيلية المقيمة في مصر، قبل أيام قليلة من تهمة الموجهة لها بـ تعدي على القيم والمبادئ الأسرية، والتي كانت قد وجهت لها على هامش مشاركتها في فيديو كليب " أنت معلمة" للمغنيين عمر كمال وحمو بيكا.

وقضت المحكمة بـ حبس كل من حمو وكمال لمدة عام كامل، وكفالة 10 آلاف جنيه لوقف تنفيذ حكم الحبس، إضافة إلى 10 آلاف جنيه على سبيل الغرامة، بـ تهمة استغلالهم مقطع فيديو للرقص والغناء للتربح والكسب المادي.

شهرة الراقصة البرازيلية لورديانا

انتشر اسم الراقصة البرازيلية المقيمة في مصر، واشتهرت في أواخر العام 2020، بعد مشاركة فتاة شريط فيديو خاص، يوثق رقصها على مهرجان إخواتي أثناء تواجدها في أحد مراكز التزيين النسائي، لتجذب أنظار الجمهور المصري والعربي بعد ذلك، عقب مشاركتها في فيديو " قشطة بالزبادي" للمغني الشعبي محمود الليثي.

النهضة نيوز