هكذا احتفل العميد بـ عيد ميلاد والده قصي خولي

فن ومشاهير

العميد قصي خولي يحتفل بـ عيد والده والأخير يكشف عن عمره الحقيقي.. فيديو

1 نيسان 2022 11:42

احتفل العميد فارس بـ عيد ميلاد والده، الفنان السوري قصي خولي، الذي صادف بـ تاريخ يوم أمس الخميس، وكشف الأخير عن كيفية احياء ابنه الوحيد لهذه المناسبة، وذلك من خلال شريط فيديو قصير، نشره عبر حسابه الرسمي في منصة INSTAGRAM.

سُمع فيه صوت العميد، وهو يغني أغنية عيد الميلاد لوالده، قبل أن يعبر له عن حبه الكبير، بـ القول:" أنا أحبك يا أبي"، ليتفاعل معه نجم الدراما العربية، قائلاً:" تقبرني أنت".



عيد ميلاد قصي خولي

كشف قصي خولي عن عمره الحقيقي في تدوينة مقتضبة، كتبها على المنشور، مؤكداً أن عمره اكتمل بـ وجود ابنه الوحيد، مشيراً إلى أن تفاصيله هي الكون بـ النسبة له.

حيث كتب:" صار عمري 46 عاماً، احتفلت به مع أهلي وأحبتي لـ سنوات، واعتزلت الاحتفال به منذ سنوات، اليوم لعيدي نغم آخر وفرحة مختلفة وعمر جديد، اليوم اكتمل العمر، أصبح الكون صوتك، مباركتك، بسمتك وحروفك"، وتابع:" اليوم أسمع مباركتك وأحمد الله على بركة وجودك في حياتي يا كل حياتي، بحبك بابا العميد فارس خولي".


واستعرض النجم الشهير عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي، صورة قالب الحلوى الذي أعد بهذه المناسبة، مبيناً على وجود صورة نجله البالغ أربع سنوات عليه.


نجوم الفن يعايدون قصي خولي

وانطلقت عليه، تعليقات المتابعين من مشاهير وعامة اللذين تمنوا لقصي ونجله عمراً طويلاً يملؤه الحب وتزينه الصحة، ومن أبرز النجوم المدونين لتعليقاتهم على المنشور، مغني الراب إسماعيل تمر الذي دونَّ:" كل عام وأنت حبيب الروح وشريك النجاح وجوكر الدراما العربية يا أخي الغالي".

والفنانة رواد عليو التي كتبت:" العمر كله خير وسعادة ونجاح.. بيلبقلوا"، والنجمة جمانة مراد التي علقت:" عيد ميلاد سعيد يا روحي"، ومنهم أيضاً:" ماريتا الحلاني، ربا السعدي، صفاء سلطان، محمد سكر، روعة السعدي، ميسون أبو أسعد، روعة ياسين، هالة القصير، نادين جابر، ريتا حايك" وغيرهم.

مديحة الحمداني تحتفل بـ عيد ميلاد قصي خولي

واللافت هو تعليق السيدة مديحة الحمداني، والدة العميد التي توجهت إلى قصي قائلة:" ابننا العاشق، أمنياتي في عيد ميلادك أن الوصول لما تتطلع وتنشد، أنت تستحق كل ما تتطلع إليه، أحضان كبيرة وقبلات مني ومن ابننا لك".

النهضة نيوز