تفاصيل طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

فن ومشاهير

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة بسبب فنانة عربية وهذه التفاصيل

1 نيسان 2022 12:24

أكدت مصادر صحافية أنباء انفصال الفنانة المصرية ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال والنائب أحمد أبو هشيمة بعد عامين فقط على زواجهما، وكشفت التسريبات أسباب طلاق الثنائي المصري الشهير، بـ الإشارة إلى وقوع خيانة زوجية، بطلتها فنانة عربية.



طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وقع الانفصال النهائي بين صبري وأحمد أبو هشيمة مؤخراً، عقب دخول نجمة عربية إلى حياة الأخير وتفاعله معها سراً بـ تسجيلات ورسائل نصية، وهو ما اكتشفته زوجته ياسمين بـ الصدفة عقب ضبطها لهذه الدلائل على هاتف زوجها، وعليه نشبَّ بينهما خلاف وصل إلى حد الشجار الكبير الذي أودى بهما إلى الطلاق النهائي. ( بحسب موقع الفن)


إعلان انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وأكد المصدر في خبره الخاص على رغبة رجل الأعمال المصري الشهير بـ إعلان خبر الانفصال، بـ خلاف طليقته التي تود التكتم على الأمر وجعله يمر بهدوء دون جلبة وضجة إعلامية.

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكان أحمد أبو هشيمة، قد عقد قرانه على ياسمين صبري في الثامن عشر من نيسان/ أبريل من العام 2020، في حفل عائلي، مراعاة للإجراءات المتبعة والتي كانت مفروضة حينها على هامش انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد.

وجاء زواجهما حينها بعد شهر واحد من إشارة رجل الأعمال المصري لارتباطه بـ خطوبة رسمية من إحدى الفتيات، دون كشفه عن هويتها، وذلك في منشور مقتضب، شاركه عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.


مسلسل دنيا.. مسلسل ياسمين صبري الجديد

ويأتي خبر انفصال ياسمين عن زوجها بـ التزامن مع عودتها إلى عالم الفن والدراما التلفزيونية، إذ أعلنت في وقت سابق عن تواجدها في الموسم الرمضاني المقبل 2022، من خلال بطولة عمل من فكرتها وكتابة السيناريست المصري محمد عبد المعطي وإخراج أحمد صالح.

مسلسل فرصة تانية.. آخر أعمال ياسمين صبري

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " فرصة تانية" الذي حضرت به في موسم دراما رمضان 2020، والمسلسل من تأليف السيناريست مصطفى جمال هاشم ومن إخراج مرقس عادل، وبطولة مجموعة من الفنانين على رأسهم:" أشرف زكي، أحمد مجدي، نهال عنبر، ياسمين صبري، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، إدوارد".

النهضة نيوز