شاهد بالفيديو الأغنية المونديالية الأولى في كأس العالم قطر2022 "هيّا هيّا (نحن أفضل معا)"

رياضة

شاهد بالفيديو الأغنية المونديالية الأولى في كأس العالم قطر2022 "هيّا هيّا (نحن أفضل معا)"

2 نيسان 2022 10:29

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مساء أمس أول إصدارات الموسيقى التصويرية الرسمية لبطولة كأس العالم 2022 في قطر .

حيث أدى النجم الأمريكي ترينيداد كاردونا، والمغني الإفريقي الشهير دافيدو، والفنانة القطرية عائشة أغنية "هيّا هيّا (نحن أفضل معا)" وذلك قبيل سحب القرعة النهائية لمونديال قطر يوم أمس في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. 

وتعتبر أغنية " هيا هيا " أولى أغاني مجموعة مختارة من الموسيقى التصويرية التي ستصل إلى موجات الأثير في الأشهر القادمة، حين ستتصاعد الإثارة قبيل انطلاق كأس العالم في 21 نوفمبر 2022.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" كان قد أطلق استراتيجية "FIFA Sound" التي أعلن عنها بداية سنة 2021، وذلك بهدف التواصل مع الجماهير في جميع أنحاء العالم وذلك عبر بيانٍ رسمي قال فيه: "يأتي ذلك للتعبير عن المشاعر المشتركة بين كرة القدم والموسيقى، وتهدف استراتيجية الترفيه هذه لخلق روابط مبتكرة وهادفة بين عشاق كرة القدم وعشاق الموسيقى واللاعبين والفنانين وبين اللعبة في حد ذاتها والأغاني التي يشترك الجميع في عشقها".

وأضاف البيان بعد الإعلان عن الموسيقى التصويرية الرسمية لكأس العالم قطر 2022: "يجسد هذا الفريق الباهر الذي يضم النجم ترينيداد كاردونا، والعلم أفروبيتس دافيدو، والمشاعر القطرية عائشة روح كأس العالم واستراتيجية "فيفا ساوند" من خلال جمع الإلهام من مختلف مناطق العالم".

وقالت كاي ماداتي مديرة الشؤون التجارية في "فيفا" : "ترمز هذه الأغنية التي تجمع بين صوت أمريكي وآخر إفريقي وثالث من الشرق الأوسط إلى قدرة الموسيقى وكرة القدم على توحيد العالم".

والجدير ذكره أن الأغنية الجديدة لمونديال قطر 2022 تعتمد على مؤثرات "R&B" وموسيقى الريغي، وأضحت الأغنية تجسد إثارة مهرجان كرة القدم الذي ستسطع شمسه على العالم أواخر هذه السنة.

النهضة نيوز _ بيروت