تراجع سعر الدولار في سوريا .. مقابل تحسن ملحوظ لليرة في السوق السوداء

العملات الرقمية

تراجع سعر الدولار في سوريا .. مقابل تحسن ملحوظ لليرة في السوق السوداء

3 نيسان 2022 11:29

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، مقابل الليرة السورية.

وسجل سعر مبيع وشراء الدولار في سوريا اليوم الأحد 03 نيسان 2022، تراجع في مؤشر سعر الدولار في سوريا مقابل سعر أقفال يوم السبت مقابل الليرة السورية، حيث بلغ سعر صرف الدولار في سوريا اليوم مقابل الليرة السورية للشراء 3825 ليرة سورية، بينما سجل سعر الدولار في سوريا للمبيع 3860 ليرة سورية.

يذكر ان سعر إقفال الدولار في سوريا يوم السبت سجل انخفاض مقابل الليرة السورية، حيث بلغ سعر أقفال سعر الدولار في سوريا يوم الأربعاء للشراء 3860 وللمبيع 3895 ليرة، بينما افتتاح سعر صرف الدولار في سوريا يوم السبت للشراء 3870 وللمبيع 3905.

كما انخفض سعر الدولار في حلب اليوم، حيث بلغ سعر صرف الدولار في حلب للشراء 3820 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في حلب للمبيع 3855 ليرة سورية.

في حين تراجع سعر الدولار في إدلب مقابل الليرة السورية، حيث سجل استقرار سعر صرف الدولار في إدلب اليوم للشراء 3800 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في إدلب للمبيع 3840 ليرة سورية.

وننوه إلى أن الفروقات بين سعر صرف الدولار في دمشق، وسعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب، وسعر الدولار في محافظات سوريا المختلفة، بالسوق السوداء، يتراوح بين 10 ليرات و80 ليرة سورية وفقاً مؤشر تداول سعر الدولار في المنطقة.

وفي سياق متصل وسجل سعر الليرة التركية في سوريا انخفاض مقابل الليرة السورية اليوم، حيث بلغ سعر الليرة التركية في إدلب للشراء 258 ليرة سورية، في حين بلغ سعر الليرة التركية في إدلب للمبيع 263 ليرة سورية.

وتجدر الإشارة إلى أن سعر صرف الدولار في سوريا للحوالات في البنك المركزي، بلغ للمبيع 2512 ليرة في حين بلغ سعر الدولار في سوريا في البنك المركزي للشراء 2500 ليرة، بينما تسليم حوالات التجار والصناعيين بالدولار.

بالإضافة إلى استمرار سعر الدولار في سوريا في نشرات خدمة العلم الخاصة بمصرف سوريا المركزي على سعر 2525 ليرة سورية مقابل الدولار، وفقاً لأخر نشرة أسعار صادرة من مصرف سوريا المركزي.

يذكر أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في سوريا اليوم الساعة 11:00 بتوقيت دمشق.

النهضة نيوز _ بيروت