نهى نبيل تستقبل طفلها الرابع

فن ومشاهير

صورة.. نهى نبيل تستقبل مولودها الرابع

3 نيسان 2022 12:30

وضعت الفاشينيستا المصرية نهى نبيل مولودها الرابع، مساء أمس السبت، داخل أحد المستشفيات الكبرى في الكويت، وشاركت فرحتها بـ إبصار ابنها الجديد للنور مع متابعيها عبر السوشيال ميديا، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة، دونتها على صورة أظهرت إمساك طفلها الصغير " يوسف" لإصبع يدها.



يوسف مولود نهى نبيل الرابع

كتبت المدونة الشهيرة في منشورها عبر INSTAGRAM:" الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، مع أول أيام الفضيل، رزقنا الله بـ مولود أسميناه يوسف، نسأل الله أن يبارك فيه ويرزقنا بره".


وتلقت على إثره الإعلامية المصرية، المقيمة في الكويت التهاني والتبريكات من محبيها من مشاهير وعامة، حيث هنأتها الفنانة البحرينية بثينة الرئيسي قائلة:" ألف مبروك عمري ويتربى بعزكم يارب".

وباركت لها الإعلامية السعودية لجين عمران، قائلة:" ألف حمدلله على السلامة حبيبتي ومبروك ما جاكم الله يجعله من مواليد السعادة ويتربى في عزكم إن شاء الله".

وجاء في التعليقات أيضاً:" حمدلله على سلامتك ويتربى بعزكم"، و" ألف مبروك نهى ويتربى بعزكم ودلالكم"، و" الف مبروك الله يرزقكم بره وتقومين بـ السلامة حبيبتي"، و" مبروك خيتي ألف مبروك يتربى فعزك"، و" ألف مبروك حبيبتي يتربى بعزكم يارب".

ومن أبرز المشاهير اللذين باركوا لنهى على سلامتها وسلامة طفلها:" فايز السعيد، إلهام الفضالة، محمد الشعيبي، علا فارس، ريم ارحمة، شيماء علي، أسامة ألفا، عبير سندر، منى السابر، حبيب غلوم، فاطمة الطباخ، حمد قلم، نور الدين".

نهى نبيل تقيم احتفالية الكشف عن جنس المولود

وكشفت المدونة الشهيرة أواخر شهر أذار/ مارس الماضي عن انتظارها لمولود ذكر، وذلك من خلال عدة مقاطع فيديو من كواليس احتفالية إعلان جنس المولود التي أقامتها لمعرفة جنس مولودها الرابع.

ظهرت نهى نبيل في المقاطع المرئية المنشورة عبر سناب شات، مرتدية فستان ناعم بـ اللونين الأزرق الفاتح والوردي، وظهرت وهي تتلقى خبر حملها بـ طفل ذكر من خلال رشق اللون الأزرق في الهواء.

وتفاعلت مدونة الموضة الشهيرة بـ الإيجاب مع خبر حملها بطفل ذكر، رغم أنها صرحت غير مرة بـ رغبتها بـ الحمل لإنجاب شقيقة لابنتها الوحيدة، كونها أماً لطفلين وطفلة.

ولادة نهى نبيل بـ التخدير القطني

وشاركت بعد ذلك نهى نبيل، متابعيها عبر سناب شات، بـ بعض التفاصيل الخاصة التي ستعتمدها خلال ولادتها لطفلها الرابع، مؤكدة أنها ستلجأ إلى الولادة القيصرية عن طريق التخدير القطني " إبرة الظهر.

وأوضحت أن هذه الطريقة جيدة وآمنة، بشرط أن يتم إعطاء الحقنة للسيدة من قبل طبيب تخدير متمرس، وذلك في منشور مقتضب، كتبت فيه:" إبرة الظهر.. جربتها بكل ولاداتي.. تهبل وارتحت عليها بس أطلبي استشاري تخدير يعطيك ياها.. يكون عارف شغله ويعطي جرعة معقولة.. أنا ما أولد بدونها".

النهضة نيوز