بدور البراهيم بـ الحجاب في إعلان جمعية خيرية

فن ومشاهير

بدور البراهيم ترد على انتقادات إعلانها لإحدى الجمعيات الخيرية بـ الحجاب

3 نيسان 2022 17:39

ردت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم على الهجوم الذي طالها من قبل بعض المتابعين اللذين انتقدوا ظهورها بـدون مكياج وبـ الحجاب في فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات في أول أيام شهر رمضان المبارك.



بدور البراهيم بـ الحجاب

وأكدت بدور البراهيم في شريط مرئي جديد، عدم ارتدائها لغطاء الرأس، وأوضحت سبب ظهورها فيه، مبينة أنها ارتدته احتراماً للإعلان الدعائي الذي كانت تسوقه لصالح إحدى الجمعيات الخيرية.

وأشارت إلى أنها تعرف تمام المعرفة أن الحجاب أمر فرض، ويجب عليها الالتزام به، مؤكدة أن عدم ارتدائها له أمر بينها وبين الله ولايجب على أحد التدخل فيه.

وعلقت:" تعرفون شهر رمضان شهر الخير، أي عمل خير فيه مبارك، وللأمانة أنا لمن أتحجب وأحترم المحتوى اللي قاعدة أطرحه، بـ الإعلان حق الجمعية الخيرية، هذا احترام وتقدير للمحتوى، أنا عارفة إن لمن أشيل الحجاب حرام، وإن لازم أتحجب، بس لين ربي يهديني هذا شي بيني وبين ربي".


بدور البراهيم ترد على اتهامها بـ النفاق

وشكرت مشهورة سناب شات، جميع الأشخاص اللذين وصفوها بـ المنافقة، قبل أن ترد عليهم بـ الإشارة إلى عدم تصنعها وراء الشاشة وظهورها بمظهر مخالف أمام المتابعين.

وقالت:" شكراً جزيلاً لكل وحدة أساءت لي ووصفتني بـ المنافقة، أنا قدام الشاشة مثل ورائها عكس البعض الي يظهرون بوجه أمامها وخلفها شيء آخر، أنا إنسانة واضحة لما أحترم المحتوى اللي أنا قاعدة أقدمه، وألبس حجاب تحية له، هذا الشيء يزيدني ما ينقصني ومو دليل على النفاق بـ العكس".

واستشهدت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي بـ تعاقدالجمعيات الخيرية معها للإعلان لهم في رمضان دون غيرها، معتبرة الأمر لصالحها وليس ضدها، مضيفة:" الجمعيات لو ما عارفين بذرة الخير فيني ما جوا عندي وأعلنوا كل سنة".

وطالبت بدور البراهيم المتابعين بـ التركيز على المواضيع المهمة والمتعلقة بـ شهر رمضان المبارك بدلاً من إطلاق الانتقادات بحق الآخرين، قائلة:" هـ نركز وبدل ما ننشغل في العالم والأكل نركز في شهر رمضان".

تجدر الإشارة إلى أن بدور البراهيم، تخلت عن غطاء الرأس بشكل تام قبل نحو عام ونصف العام، حيث فاجأت المتابعين بـ خضوعها لجلسة تصوير بدون حجاب، وأثارت الجدل بذلك وتعرضت لوابل من التعليقات السلبية، وهو ما ردت عليه حينها بـ الإشارة إلى أنها لم تكن محجبة وإنما كانت ملتزمة بـ الشيلة " طرحة الرأس".

النهضة نيوز