محبو أمل الأنصاري يحرجون بدور البراهيم على البث المباشر

فن ومشاهير

بدور البراهيم ترد على إساءة محبي أمل الأنصاري في فيديو بث مباشر: الحقاد والحساد انضغطوا

27 آذار 2022 12:48

تعرضت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، لموقف محرج على الهواء خلال خروجها في بث مباشر عبر حسابها الرسمي في تيك توك، بعد محاولة بعض المتابعين استفزازها بـ ذكر اسم مواطنتها أمل الأنصاري وسؤالها عن مشكلتها مع بنات الأنصاري بشكل عام.



محبو أمل الأنصاري يحرجون بدور البراهيم

حاولت المدونة الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، الحفاظ على رباطة جأشها في بث مباشر خرجت به على متابعيها عبر تيك توك، عقب محاولة محبي أمل الأنصاري استفزازها بـ تعليقات سلبية وانتقادات وأسئلة غير محببة.

جاء فيها:" وش فيك مع بنات الأنصاري؟"، و" أمل الأنصاري أمل الأنصاري"، و" شوفوا وش سوا فيها اسم أمل شاشت"، و" لاتبكين خلاص"، و" أمل الأنصاري عمتك"، و" وين متابعينها التيك توك بـ اسم أمل الأنصاري اليوم".


وهو ما ردت عليه نجمة إعلانات السوشيال ميديا بـ محاولة الرقص والغناء والإشارة إلى عدم اهتمامها بـ الأمر، بـ اعتبارها أن المعلقين حُساد حُقاد ومنضغطين منها ومن ظهورها، مؤكدة على أنها من محبي الطاقة الإيجابية وخرجت لتقابل وتتناقش مع جمهورها لاغير.

حيث قالت:" أنا أحب الطاقة الإيجابية.. داخلة مع متابعيني.. نعم أنتوا.. أنتوا تضربون في جبل ما يهزه ريح.. أبداً شفتوا متابعيني الحقاد والحساد.. شسوي أنا.. جاية أنبسط مع متابعيني وش فيكم.. واي خير.. إنضغطوا جعلكم في هذا الحال وأردى.. موتوا قهر موتوا وانفقعوا..".

وساند على إثره، العديد من النشطاء بدور في تعليقاتهم التي أطلقوها خلال البث، والتي تغزلوا فيها بـ جمالها ورزانتها، حيث علقت متابعة:" يا حلوك"، و" اللي يقولون عجوز.. قسماً بـ الله إنها قمر"، و" وربي صدق ضغطتهم".

بدور البراهيم تكشف تفاصيل خلافها مع أمل وبنات الأنصاري

وكشفت خبيرة التجميل السعودية مؤخراً بعض التفاصيل من خلافها مع أمل وشقيقاتها بنات الأنصاري، في فيديو قصير وعدة تدوينات قصيرة، نشرتهم عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

خرجت بها على هامش انفصال المدون الكويتي يعقوب بوشهري عن فاطمة الأنصاري، ورده على إساءة فهد الزهراني، زوج منال شقيقة الأخيرة، مبينة أنها عانت من طعنهم بها في المجالس الخاصة.

حيث كتبت:" ياما ذقت لاعين فيني لعيِّ من تحت الطاولات.. وأقسم بـ الله صدق.. خصوصاً قزمة إبليس كبيرهم من طمهم السحر.. ياما وياما ذقت وساكتة والحمد لله طلع الشخص اللي برد قلبي فيهم والله ينصرني عليها هـ الأفعى السامة.. لاتنسين ماضيكِ.. لو فيكِ خير كان سويتي خير بـ نفسك".

وذلك قبل أن تلمح إلى زيّف ادعاء أمل الأنصاري بـ جلبها سيارة حديثة لشقيقتها فاطمة على سبيل الهدية، بعد إرجاع الأخيرة للسيارة التي ابتاعها لها يعقوب بوشهري، مؤكدة أن الأمر مجرد استئجار للسيارة للمفاخرة به في السوشيال ميديا.

النهضة نيوز