إصابة منة عرفة بـ الاكتئاب وتفكيرها بـ الانتحار

فن ومشاهير

منة عرفة تكشف سر طلاقها من محمود المهدي وتتحدث عن تداعيات أزماته: اكتئاب وكسرة قلب

4 نيسان 2022 16:11

باحت الفنانة المصرية منة عرفة بـ تفاصيل طلاقها من محمود المهدي، مؤكدة أنهما اتفقا على الانفصال عقب تحول حياتهما إلى بؤرة من المشاكل والأزمات، مشيرة إلى أن تداعيات هذا الانفصال لم تكن سهلة، وتسببت لها بـ أزمة نفسية نتج عنها اكتئاب حاد، وذلك في حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب الذي دار ضمن برنامج " سابع سما" المذاع على شاشة قناة النهار.



منة عرفة

أكدت النجمة المصرية الشابة منة عرفة أن انتهاء زواجها من محمود المهدي، جاء بعد محاولات عديدة قامت بها لإصلاح ما يمكن في علاقتهما ودرء المشاكل وتخطي الأزمات.

وقالت أنها ورغم طلاقهما، مازالت تحبه وأن موضوع عودتهما بيد الله، وأوضحت أنهما مازالا على تواصل حتى اللحظة وأن الحديث بينهما لم ينقطع، وعللت أسباب انفصالهما مبينة أن السبب الرئيسي في ذلك هو تدخل بعض الأشخاص في مشاكلهما إلى جانب بعض التعليقات السلبية التي كانت تصلهما، إضافة إلى اختفاء الرومانسية من حياتهما وزوال الرغبة في العيش معاً والاستمرارية.

وأضافت:" من الممكن أن يكون السبب في ذلك، هو المسؤوليات الكبيرة التي تحملتها خلال عام زواجي ومواجهتي لكل هذه الأمور، وهو ما جعلني أشعر وكأنني تغيرت كثيراً وأصبحت أكبر من عمري بـ كثير".


إصابة منة عرفة بـ الاكتئاب وتفكيرها بـ الانتحار

وأوضحت نجمة مسلسل " إسعاف يونس" أن أكثر ما آلمها خلال الفترة الماضية، هو التعليقات السلبية والاتهامت اللاذعة التي وجهت إليها من بعض المتابعين، حول تخليها عن محمود المهدي في أزمته وعدم مساندتها له.

وأشارت إلى أن الناس يرون ما يظهر على الكاميرا فقط، ولكنهم لايدرون ما جال ودار وراء الكاميرا وما قدمته من محاولات دعم ودفاع ومساندة، وبكت قائلة:

" هجوم الناس جعلني أشعر بـ الحزن والاكتئاب، هم لايعلمون أني دافعت وبذلت مجهوداً كي لانصل إلى هذه النهاية، ولايعلمون ما مررت به من تفكير بـ أشياء على غرار الانتحار وتناولي لمضادات الاكتئاب".

أعمال منة عرفة الجديدة

وعلى الصعيد الفني، انضمت الفنانة منة عرفة مؤخراً إلى قائمة نجوم مسلسل " حلم حي" الذي يشارك فيه كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" ندى بسيوني، حمدي الوزير، باهر النويهي، أحمد والي، مصطفى منصور، محمود متولي، كريم عبد الخالق، لبنى عزت، أميرة الشريف، يوستينا إسحاق".

في حين كان آخر أعمال منة عرفة على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " شارع 9" الذي تدور قصته حول اختفاء ابنة رجل أعمال شهير، تسكن في شارع 9 بـ منطقة المعادي، فـ يقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها، ليتبين له مقتلها في ظروف غامضة على يد عدد من سكان شارع 9.

النهضة نيوز