موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة

5 نيسان 2022 13:43

يستضيف ملعب "الاتحاد" مباراة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وضيفه نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ضمن ذهاب الدور ربع نهائي من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الجاري .

يدخل نادي مانشستر سيتي مباراته الأولى رافعا شعار الفوز لابديل عنه مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور لتسهيل مهمته فى مباراة العودة التى ستلعب فى إسبانيا الأربعاء الموافق 13 أبريل.

ويقدم مان سيتى مستويات مميزة فى الموسم الجارى، محليًا وقاريًا، حيث كان قد حقق الانتصار فى آخر مبارياته بالدورى الإنجليزى، على بيرنلي، بهدفين دون رد، ويحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة عن وصافة ليفربول.


 في المقابل سيسعى نادي أتلتيكو مدريد لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته الليلة لتسهيل مهمته على أرضه في مباراة الإياب ضد مانشستر سيتي.

وكان أتلتيكو مدريد قد عاد مؤخرًا لتحقيق الانتصارات والاستمرار في الظهور بشكل مميز على المستوى القاري والمحلي حيث كان قد انتصر في آخر مبارياته بالدوري الإسباني على ديبورتيفو ألافيس، بأربعة أهداف لهدف، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 57 نقطة

يذكر أن الفائز من المباراة سيلاقي نظيره الفائز من موقعة ريال مدريد وتشيلسي في الدور نصف النهائي وستكون بلا شك موقعة نارية.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة. 

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت