طلاق سلاف فواخرجي ووائل رمضان

فن ومشاهير

سلاف فواخرجي تعلن انفصالها عن وائل رمضان وهكذا تصرف الأخير

6 نيسان 2022 11:03

فاجأت الفنانة السورية سلاف فواخرجي جمهورها ومحبيِّ زوجها المخرج الفنان وائل رمضان بـ خبر انفصالهما، وأعلنت عن انتهاء حياتهما الزوجية بـ منشور مطول ضج بـ مشاعر الودِّ والامتنان والمحبة المستمرة.



طلاق سلاف فواخرجي ووائل رمضان

ألمحت نجمة الدراما السورية إلى كيفية اتخاذها ووالد أبنائها قرار الطلاق، مؤكدة أن هذا القرار، ما هو إلا استمرارية لعلاقتهما الوطيدة المبنية على الصداقة، المساندة والاحترام.

حيث كتبت في نصِّ إعلانها المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM:" أقرأ في تصريف كلمة الفِصام، انفصمت العروة: انقطعت وانحلت، إنفصم ظهره: إنصدع، إنفصم الإناء: انكسر دون فصل وانفصم المطر: انقطع وأقلع".

وتابعت:" وأنا كـ تلك العروة أنقطع وظهري ينصدع، وكذلك الإناء الذي ينكسر ولاينفصل، وكـ المطر الذي أقلع راوياً وهطل حارقاً، وأنا الآن أعيش ذلك الفصام أمامك أيها النبيل، وبعد الفصام، فطام، كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً، ننفطم عمن نحب، كما أنفطم عنك الآن، وقلبي كما يقال ينخلع، ليس بيدك وليس بيدي، إنما هو القدر، يرسم حيواتنا ويختار لنا ماليس نحب، لسبب ما أو حكمة ربما، وألم في القلب على الأكيد".


وأضافت:" لم أكن جديرة بك كما يكفي، أقسم أنني قد حاولت، وأقسم أنك منت أهلاً لما هو أبعد من الحب، وكنت طفلة تحبو أمام جبل، مهما حاولت لن تصل إلى قمتك، وكنت وستبقى رجلاً في عيني وأمام الله والبشر، رجل والرجال قليل، سنداً لي إن ملت ورحمة لي إن ظُلمت، ويدك الحانية أول من تنتشلني إن وقعت، وكـ عادتك لن تدعني أحتاجك لأني مذ عرفتك أراك قبل طلبي وكنت تسبق حتى ندائي وفي ضعفي وفي فرحي".

واستطردت سلاف فواخرجي:" سامحني إن كنت قد أخطأت أو قصرت يوماً، وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحب والكرم والعطاء، البدايات أخلاق والنهايات أخلاق، وكنت بداية وليس لك في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية وإن ابتعدنا، لايمكن أن ننفصل ولو انفصلنا".

واختتمت نصَّ إعلانها قائلة:" وائل صديقي، أبو الحمزة وعلي، شكراً لك إلى يوم الدين، وأحبك إلى ابد الآبدين، انفصال".

ردة فعل وائل رمضان على كلمات سلاف فواخرجي

لم يعلق النجم السوري وائل رمضان على خبر انفصاله حتى اللحظة، ومازال يلتزم الصمت إزاء الجدل الدائر حول أسباب هذه النهاية الصادمة في علاقته مع سلاف فواخرجي.

أعمال سلاف فواخرجي ووائل رمضان

من جهة أخرى، تتنافس النجمة سلاف فواخرجي في سباق رمضان الحالي من خلال مسلسل " مع وقف التنفيذ"، في حين يحضر الفنان وائل رمضان في مسلسل " حوازيق".

النهضة نيوز