محمد صلاح عبر انستجرام "ليفربول صنع لي، ولقد صنعت من أجل ليفربول"

رياضة

محمد صلاح عبر انستجرام "ليفربول صنع لي، ولقد صنعت من أجل ليفربول"

8 نيسان 2022 22:59

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

وفي جديد مواقع التواصل الاجتماعي لنجوم الكرة:

حرص النجم المصري محمد صلاح، المحترف لدى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، على إثارة الجدل بصورة جديدة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام". 

حيث ظهر النجم المصري محمد صلاح أمام يافطة داخل جدران النادي الإنجليزي تشير بشكل كبير إلى توصله إلى اتفاق نهائي مع إدارة الريدز، من أجل تجديد تعاقده مع النادي، حيث جاء في اليافطة: "ليفربول صنع لي، ولقد صنعت من أجل ليفربول".

وقال محمد صلاح، فى تصريحاته لشبكة "سكاى سبورتس" العالمية حول تجديد عقده مع ليفربول: "لا يمكنني قول نعم ولا يمكنني قول لا، هناك عدة أشياء لايعرفها الناس بشأن عقدى".

والجدير ذكره أن النجم المصري محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد مرور 31 جولة من عمر البريمرليج. 

النهضة نيوز _ بيروت