فجر السعيد تساند منى شداد وهيا الشعيبي

فن ومشاهير

فجر السعيد تطلب من السعودية العفو عن منى شداد وهيا الشعيبي

10 نيسان 2022 13:30

طلبت الإعلامية الكويتية فجر السعيد من ذوي السلطة في المملكة العربية السعودية والشعب السعودي، الصفح والعفو عن زلّة مواطنتيها النجمتان منى شداد وهيا الشعيبي، وتمنت السماح لهما بـ العودة إلى مزاولة نشطاهما الفني في البلاد، عقب عامين من تعليقه لأسباب تتعلق بـ مواقف سياسية سابقة لهما، صرحتا بها خلال الأزمة الخليجية.



فجر السعيد تطلب العفو عن منى شداد وهيا الشعيبي

حاولت الكاتبة ومقدمة البرامج الشهيرة، إلتماس الرحمة والرأفة بـ حال مواطنتيها، وأدلت بدلوها عند بكاء النجمة منى شداد خلال حوارهما الذي دار ضمن برنامج " غبقة للفجر" المذاع عبر منصة نكست.

قبل أن تضيء مرة جديدة على الموضوع في تدوينة مقتضبة، غردت بها عبر تويتر، قائلة:" في حلقتي مع منى شداد، خاطبت أمنا السعودية، أم الخليج ذات القلب الكبير التي تحتضنا كلنا كـ خليجيين تحت جناحها، خصوصاً بـ أن صفحة الأزمة الخليجية انتهت، بكل تفاصيلها، وحاولت وقت غلق كل الملفات ما فيها، الزعل من منى شداد وهيا الشعيبي، أنتوا كبارنا والعفو عند المقدرة وفي هـ الشهر الفضيل".


بكاء منى شداد مع فجر السعيد بسبب المقاطعة الخليجية

وكانت دموع الفنانة الكويتية منى شداد، قد انهمرت وسالت عند حديثها بـ غصة وحرقة عن تداعيات عملها في دولة قطر خلال الأزمة الخليجية وكيفية انعكاس الموضوع عليها بـ السلب، وباحت بـ ألم بـ تفاصيل معاناتها جراء ذلك على الصعيد المهني والشخصي.

وذلك في حوارها مع الإعلامية فجر السعيد، ضمن برنامج " غبقة للفجر"، حيث قالت:" كل واحد يطالعني بهي النظرة، كأني مسوية شي غلط، يا جماعة أنا تعبت، ما أحب النظرة اللي تصير لي من كل صوب".

وأضافت:" أنا بشر، وأحترم نفسي ووايد أقدر نفسي، وأنا ما توصل فيني المواصيل إني أفكر أغلط على أيٍّ كان، إذا أنا شفت نفسي في مكان واستمريت فيه وين المشكلة؟".

وتابعت:" أنا ودي أقول لبعض الناس اللي قلوبهم مني سودا، خفوا عليِّ شوي، لأن الله ما يرضا على اللي تسوونه وبوريكم، ومثل ما تحفرون لي، الله بـ يحفر لكم".

وأوضحت منى شداد إلى أن الأمر لم يقتصر على الموضوع العملي، بل تجاوزه وصولاً إلى تخليِّ بعض النجمات عنها وحظر رقمها وحساباتها عن هواتفهم المحمولة وحساباتهم الناشطة على السوشيال ميديا.

أعمال منى شداد

وتتنافس النجمة الكويتية الشهيرة في موسم دراما رمضان الحالي بـ مسلسل " فتح الأندلس"، تأليف أبو المكارم محمد وصالح السلفي وإخراج محمد سامي العنزي.

وشاركت منى شداد في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما العربية، منهم:" :" رفيق علي أحمد، بيار داغر، سهيل الجباعي، تيسير إدريس، ، فرح عمرو، روبين عيسى، فائق عرقسوسي، هشام بهلول"وغيرهم كوكبة من النجوم.

النهضة نيوز