معجب أمل الأنصاري يعلق بعدما رفضت التصوير معه

فن ومشاهير

معجب أمل الأنصاري يبرر رفضها التصوير معه ويثير تكهنات الجمهور حول هدفه.. فيديو

11 نيسان 2022 17:16

خرج الشاب العشريني الذي رفضت خبيرة التجميل السعودية، أمل الأنصاري التصوير معه عن صمته، وحاول تبرير تصرفها والتصدي للاتهامات التي طالتها بـ الغرور والتكبر من بعد انتشار الشريط المرئي الذي جمعهما في وقت سابق.

وأكد صاحب المقطع المنتشر في فيديو جديد أن لاشيء بينه وبين المدونة أمل الأنصاري، وأشار إلى إمكانية سهوها وزلة لسانها عند قولها " بيض الله وجهي ما أتصور مع عيال"، وطالب الرواد بعدم تكبير الأمور.



معجب أمل الأنصاري

قال الشاب العشريني في الشريط المرئي المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM:" بـ النسبة للمقطع اللي انتشر لي ولأمل الأنصاري، ما أدري وش أقول، كل الناس تسألني وش بينك وبينها، صعبة أرد على الناس خاص واحد واحد، فـ قلت أرد عليكم كلكم في مقطع، ما بيني وبينها شي وممكن زلة لسان بـ كلمة بيض الله وجهي عادي، أتمنى لا أحد يشدها".


ردود فعل النشطاء على تبرير معجب أمل الأنصاري

وانقسمت على إثره ردود فعل النشطاء على التطبيق بين متكهن بـ رغبة الشاب التسلق على اسم أمل الأنصاري وبين مؤكد على صحة ردة فعلها اتجاهه، وبين مدافع عنه ومستغرب من كمية الهجوم عليه.

وذلك في تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور المتداول عبر السوشيال ميديا، وجاء فيها:" الحين شفيه سواها قصة وسالفة؟.. خلصت المواضيع؟.. شهالسالفة هذي؟"، و" ليش كمية الهجوم هذي عليه ماني فاهمة؟.. غلط عليكم الرجال ولاذبح أحد من أهلكم"، و" يبغى ينشهر مو عارف كيف"، و" ما لومها يوم قالت"، و" روح نام بس مصدق إن أحد سأله".

و" يبي الشهرة بس ما يدري كيف"، و" يستاهل اللي يعطي العينات هذي قيمة"، و" خلاص مبروك التوثيق صرت مشهور"، و" لازال ذليل يبرر يلاحق المشهورات الباقيات"، و" عطوه شهر ويسوي إعلانات وش سبب الشهرة، وحدة مكذبة في نسبها قالت له بيض الله وجهي".

تجريد أمل الأنصاري من لقب العائلة

من جهة أخرى، تلتزم الناشطة السعودية أمل الأنصاري الصمت إزاء الأخبار المتداولة حول منعها من التلقب بـ اسم عائلة الأنصاري، عقب رفع أفراد العائلة الكبيرة دعوى قضائية ضدها وضد أخواتها " فاطمة، مريم، منال" وإثباتهم عدم نسبهم الفعلي للعائلة السعودية الشهيرة في الحجاز.

والجدير بـ الذكر أن خبيرة التجميل الشهيرة، أكدت بطريقة غير مباشرة الأخبار المتداولة، بـ حذفها لاسم عائلة الأنصاري من حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.

النهضة نيوز