فيديو مسرب لـ منى فاروق وكريم عبد الخالق يتصدر السوشيال ميديا

فن ومشاهير

منى فاروق تضع كريم عبد الخالق في مرمى الانتقادات السلبية

12 نيسان 2022 12:55

تداولت الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، شريط فيديو قصير من كواليس سهرة اجتماعية، جمعت الفنانة منى فاروق وزميلها النجم كريم عبد الخالق مع بعض الاصدقاء المشتركين.



منى فاروق وكريم عبد الخالق

ظهرت الممثلة الشابة منى فاروق في الشريط المرئي وهي تقف بـ جوار زميلها كريم عبد الخالق أثناء التقاطهما صورة تذكارية، قبل أن يقوم الأخير بـ احتضانها عن طريق وضع يده على كتفها، لتنهره عن الأمر وتدفع بيده بعيداً عنها.

الأمر الذي قابله كيم عبد الخالق بـ إصرار على وضع يده على كتفها، حيث قام بـ احتضانها مرة أخرى وسط مناظرتها له بـ استغراب ودهشة، قبل أن تغض النظر وتلتقط الصورة.


ردود الفعل على احتضان كريم عبد الخالق لـ منى فاروق

وقسَّم الشريط المصور آراء الجمهور بين مستغرب من تصرف عبد الخالق مع فاروق ومتهم إياه بـ أوصاف وكلمات مهينة، وبين مؤكد على أن هذا التصرف إن دلَّ فـ يدلُّ على قلة احترام النجوم لزميلاتهم العاملات في الوسط الفني، في حين دافع البعض عن النجم الشاب بـ اعتبارهم أنه حاول أن يحفظ ماء وجهه أمام الحضور وأن ما بدر منه في البداية بحق زميلته عادي جداً وبنية صافية.

حيث جاء في التعليقات:" ليش الإصرار على وضع اليد"، و" متحرش"، و" وبناتهم وزوجاتهم محد يلمسهم، قلة خوف من الله واحتقار للمرأة.. ما تبغال تلمسها ليه تجبرها"، و" قلة أدب منه.. ليش يحط غيده على كتفها"، و" تبقى المرأة سلعة في عال الفن"، و" طيب فيه ذوق هي ما تبي ويرجع يحطها مرة ثانية"، و" ليش تحرج، هو عديم الإحساس، شالت إيده المفروض يحترمها ويحترم أخلاقها وتربيتها مو يرجع يخلي إيده".

أعمال منى فاروق

الجدير بـ الذكر أن الفنانة المصرية الشابة، عادت قبل نو عام إلى عالم التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل " أيام"، تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، وبطولة:" رياض الخولي، شيري عادل، حمدي السيد، حورية فرغلي، أحمد صفوت، سلوى خطاب، رشدي الشامي، محمد عادل، محمود حجازي، حجاج عبد العظيم، جمال عبد الناصر، لقاء سويدان".

النهضة نيوز