الفنانة المصرية منى فاروق

فن ومشاهير

بعد قضية الفيديوهات الفاضحة .. منى فاروق تثير الجدل بطلب غريب

30 كانون الثاني 2020 10:50

عمدت الفنانة المصرية منى فاروق لإثارة الجدل الواسع على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت مقطع فيديو على حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تطلب من جمهورها طلب غريب. وظهرت فاروق في ا

عمدت الفنانة المصرية منى فاروق لإثارة الجدل الواسع على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت مقطع فيديو على حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تطلب من جمهورها طلب غريب.

وظهرت فاروق في الفيديو متحدثة عن وضعها لرقم تليفون مدير أعمالها الإماراتي للتواصل معه لمن يريد عمل إعلانات.

وقالت: "النهاردة أنا أخدت قرار مهم جداً جداً، إني أحط رقم تليفون إماراتي لمدير أعمالي على صفحتي لكل الناس اللي بيحبوني ولكل الناس اللي عايزنا نشتغل في الدعاية والإعلانات هتلاقوا الرقم على البروفايل بتاعي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

للإعلانات والتواصل 00971551984875 Advertisement 00971551984875 Mona farouk مني فاروق

A post shared by Mona Farouk مني فاروق (@mona_farouk_official) on

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قضت، في شهر يوليو الماضي، بـ إخلاء سبيل منى فاروق، بكفالة مالية قدرها 100 ألف جنيه، وذلك بعد اتهامهما بنشر فيديوهات إباحية فاضحة.

وتقيم منى فاروق حاليا في دولة الإمارات منذ إطلاق سراحها من السجن الذي ظلت فيه أكثر من أربعة أشهر حتى تمت تبرئتها من التهم المنسوبة إليها.

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة منى فاروق، كان مشاركتها فى مسلسل «رحيم» للفنان ياسر جلال، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2018 .

النهضة نيوز