أسباب انفصال معتصم النهار عن لين برنجكجي

فن ومشاهير

معتصم النهار يؤكد خبر انفصاله عن لين برنجكجي ويكشف أسباب طلاقهما

13 نيسان 2022 16:16

أكد الفنان السوري معتصم النهار أخبار انفصاله عن زوجته لين برنجكجي، وتحدث عن أسباب طلاقهما المفاجئ، وذلك في حواره مع الإعلامية والشاعرة الأردنية نجاح المساعيد، ضمن برنامج " هلا بك" المذاع على شاشة قناة دبي.



طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي

أوضح نجم مسلسل " خمسة ونص" أنه لم يكن يرغب في وصول علاقته بـ والدة ابنته إلى الطلاق واتفاقهما على إنهاء زواجهما، واشار إلى إمكانية أن يكون السبب وراء انتهاء علاقتهما الزوجية، هو انشغاله الدائم وعدم استطاعته التوفيق والموازنة بين العمل والعائلة.

وجاهر النهار بـ شعوره الداخلي إزاء السبب، مؤكداً على شعوره بـ أنه بذل قصارى جهده للحافظ على أسرته وعمله، وأنه قام بما يلزم للموازنة بينهما وعدم تفضيل أحدهما على الآخر.


ورفض الفنان الشاب إلقاء فشل زيجته على عاتق طليقته أو تحمل المسؤولية وحده، مبيناً أن الأخطاء في العلاقات تكون وليدة الأحداث والمواقف وردات فعل طرفي العلاقة.

واستشهد بـ علم النفس، قائلاً:" في علم النفس ليس هناك من يتحمل المسؤولية الكاملة في مشكلة أو خلاف، ولا يمكن لوم طرف دون آخر، فـ الطرفان يتحملان المسؤولية كاملة ويقع على عاتقهما اللوم، ولايمكن لشخص واحد أن يتحمل المسؤولية بالمطلق، نحن وصلنا لمكان متعب.. وعليه اتخذنا القرار".

مسلسل إيكو.. مسلسل معتصم النهار الجديد

الجدير بـ الذكر أن النجم السوري الشهير، ينتظر حالياً عرض مسلسله الدرامي التشويقي الجديد " إيكو"، المقرر عرضه على شاشة إحدى المنصات الرقمية، والذي خاض بطولته إلى جانب مواطنته النجمة قمر خلف وأخرجه محمد عبد العزيز.

أعمال معتصم النهار الجديدة

وغاب معتصم النهار عن سباق دراما رمضان الجاري، عقب تأجيل شركة " الصبّاح" عرض عمله الجديد " بيروت 303" إلى موسم دراما الصيف، والعمل من تأليف سيف رضا حامد وبشار مارديني وإخراج إيلي السمعان، وبطولة كوكبة من النجوم على رأسهم:" عابد فهد، سلافة معمار، معتصم النهار، نادين الراسي، جيري غزال، جيانا عيد، مجدي مشموشي، أمانة والي".

وكان آخر أعمال النجم الشاب على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " صالون زهرة"، تأليف نادين جابر ومن إخراج جو بوعيد، وبطولة كل من:" نادين نجيم، طوني عيسى، ، رشا بلال، لين غرة، زينة مكي، أنجو ريحان".

النهضة نيوز