جمعية الأغذية المتخصصة تصف القنب بأنه أحد أفضل اتجاهات الغذاء

علوم

جمعية الأغذية المتخصصة تصف القنب بأنه أحد أفضل اتجاهات الغذاء

13 نيسان 2022 16:45

وصفت جمعية الأغذية المتخصصة القنب بأنه أحد أفضل اتجاهات الغذاء، حيث حددته على أنه عضو بارز في معرض الأطعمة الفاخرة الذي أقيم في لاس فيغاس، وفي العرض، ظهرت بذور القنب في أنواع البرغر والضمادات البديلة وحتى كعنصر من مكونات الشوكولاتة، وفي حين أن بذور القنب تأتي من نفس نوع نبات القنب، فإنها لن تجعلك منتشياً ولن تفشل في اختبار المخدرات بعد تناولها.


بذور القنب المليئة بالبروتينات

بذور القنب مليئة بالبروتينات والألياف وأحماض أوميغا 3 الدهنية، بالإضافة إلى العناصر الغذائية الأخرى، كما أن بذور القنب "طعمها مشابه لبذور عباد الشمس، وإلى حد ما مثل الصنوبر وقليلاً مثل الجوز أيضاً، وتعترف جمعية الأغذية المتخصصة بالقنب ليس فقط كميزة بارزة لقيمته الغذائية، ولكن أيضاً لحقيقة أن هذه المحاصيل مستدامة.

إن بذور القنب تعزز الأطباق اللذيذة والحلوة، ويمكنك رشها على السلطات ومعظم الأطباق، وخلطها في الحمص أو تحويلها إلى بيستو، كما أنها رائعة لتناول الوجبات الخفيفة، ويمكنك العثور على وصفات سهلة لاستخدام بذور القنب على الكثير من المواقع على الانترنت.

يذكر أن بذور القنب المقشورة، والمعروفة أيضاً باسم قلوب القنب، متاحة على نطاق واسع في المتاجر الكبرى، وحتى أنه يمكن شراؤها عبر الإنترنت من موقع أمازون.

المصدر: موقع نيوز ماكس