هروب اللاعب المغربي يوسف غرب من نادي الرجاء البيضاوي المغربي إلى الدوري الإسباني

رياضة

هروب اللاعب المغربي يوسف غرب من نادي الرجاء البيضاوي المغربي إلى الدوري الإسباني

14 نيسان 2022 12:23

يستضيف نادي الأهلي المصري ضيفه وشقيقه نادي الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقيا يوم السبت القادم .

ووصلت بعثة فريق نادى الرجاء الرياضى المغربى إلى القاهرة، حيث حطت رحالها فى مطار القاهرة الدولى استعدادا لمواجهة الأهلي المصري

وأشارت عدة تقارير صحفية عن انقطاع يوسف غرب لاعب فريق الرجاء المغربى، والعائد من تجربة فترة إعارة قصيرة قضاها بأحد الأندية الرواندية، عن تدريبات فريقه. 

وبحسب موقع le 360 سبور المغربب فإن يوسف غرب انقطع عن تدريبات الرجاء احتجاجا منه على تجاهله وعدم الاعتماد على خدماته بعد عودته إلى صفوف الفريق.

وأشار الموقع إلى أن يوسف غرب غادر المغرب الأسبوع الماضي، لتوقيع عقد انضمامه لأحد أندية الدوري الإسباني .

وقرر يوسف غرب الرحيل عن صفوف الرجاء قبل نهاية الموسم الحالي، بعدما فقد الأمل في الحصول على فرصة للعب بقميص الفريق الأول للنادي، منذ عودته من فترة إعارة قصيرة قضاها مع نادي رايون سبور الرواندي.

يذكر أن فريق الرجاء تعاقد مع يوسف غرب بعدما خضع للتجربة تحت أنظار الطاقم الفني للرجاء الرياضي بقيادة جمال سلامي، المدرب السابق للنادي، الذي أعجب بإمكانياته الفنية والبدنية بعدما أجرى معه مباراتين وديتين، ليمنح الضوء الأخضر لمسؤولي الفريق الأخضر بالتعاقد معه.

والجدير ذكره أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أسند قيادة مباراة الأهلي والرجاء للكونغولي جون جاك ندالا، يعاونه سافاري، وسليمان أمل الدين، فيما يتولى نجوا بليس يوفين مهمة الحكم الرابع.

النهضة نيوز _ بيروت