تعرف على تفاصيل الفضيحة الجماهيرية في ليلة سقوط برشلونة .. فيديو

رياضة

تعرف على تفاصيل الفضيحة الجماهيرية في ليلة سقوط برشلونة .. فيديو

15 نيسان 2022 09:59

استضاف استاد الكامب نو مباراة نادي برشلونة الإسباني وضيفه نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي اليورباليج.

وفيها ودع نادي برشلونة الإسباني البطولة بعد خسارته 3/2 وكانت مباراة الإياب انتهت بالتعادل في ألمانيا بنتيحة 1/1 .

وتحدثت تقارير إعلامية إسبانية عن "فضيحة" مدوية تسببت فيها جماهير برشلونة قبل المباراة، فقد قالت صحيفة "سبورت"، إن الآلاف من جماهير النادي الكتالوني باعوا تذاكرهم لجماهير فرانكفورت بأسعار خيالية في السوق السوداء. 

أما صحيفة "ماركا" قالت أن ما يقرب من 30 ألف مشجع ألماني تواجدوا في ملعب "كامب نو"، معقل برشلونة، لدعم أينتراخت فرانكفورت، على الرغم من أنه كان من المتوقع حضور 5 آلاف ألماني فقط.

وأضافت صحيفة ماركا : "يمكن ملاحظة المشجعين الألمان بملابسهم البيضاء في جميع مناطق الملعب".

وتابعت ماركا : "بعض جماهير برشلونة اشتروا التذاكر وباعوها للألمان بسعر أغلى، ومشجعون آخرون لفرانكفورت قاموا بشراء التذاكر عبر الإنترنت، وقرر برشلونة إيقاف البيع إلكترونيا، لكن بعد فوات الأوان".

يذكر أن مشجعي برشلونة عمدوا لبيع تذاكرهم لمشجعين ألمان بأثمان باهظة، بعد أن اعتقدوا بأن المواجهة محسومة لصالح فريقهم، وهو ما انعكس سلبا على كتيبة مدرب برشلونة، تشافي هرنانديز.

والجدير ذكره ان المباراة بدت وكأن نادي أينتراخت فرانكفورت يحتضن المواجهة على أرضه وبين جمهوره، إذ أبانت اللقطات التلفزيونية ملعب "كامب نو" مملوءا بمشجعي الفريق الضيف الذين ألهبوا حماس لاعبيهم في مواجهة العملاق الإسباني.

النهضة نيوز _ بيروت