عودة ياسمين رئيس وهادي الباجوري

فن ومشاهير

ياسمين رئيس تعود إلى هادي الباجوري بعد نحو شهرين من الطلاق

15 نيسان 2022 15:35

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس عودة المياه إلى مجاريها بينها وبين طليقها المخرج هادي الباجوري، وكشفت عن عودتهما إلى بعضهما البعض بعد طلاق دام نحو شهرين.



عودة ياسمين رئيس وهادي الباجوري

وشاركت نجمة مسلسل " ملوك الجدعنة" على حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، شريط فيديو قصير، استعرضت فيه مجموعة صور جمعتها بـ زوجها هادي الباجوري على أنغام أغنية La Vie En Rose، واكتفت بـ التعليق عليه بـ عدة رموز تعبيرية على هيئة ورود حمراء.

وهو ما أثار تفاعل المتابعين من مشاهير وعامة اللذين انهالوا عليه بـ عبارات التهنئة والمباركة ومنها:" أتمنى لكما كل السعادة"، و" الله يباركم"، ومن أبرز المشاهير اللذين علقوا على المنشور:" جميلة عوض، دانيا البناوي، فريدة تمراز، ندى حسام، حسام الحسيني، ليلى حسين، باسل الزارو، أحمد خالد، سمر يسري" وغيرهم.


انفصال ياسمين رئيس وهادي الباجوري

وكانت الممثلة المصرية الشهيرة، قد أعلنت خبر انفصالها عن زوجها في الثاني والعشرين من شباط/ فبراير الماضي، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة، غردت بها عبر تويتر.

استشهدت فيها بـ آية قرآنية من سورة البقرة، جاء في نصها:"بسم الله الرحمن الرحيم.(. وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم).. صدق الله العظيم.."، وأضافت:" الحمد لله على كل شيء.. عشرة طويلة ولكنها لم تدم".


وجاء طلاق الثنائي المصري الشهير بعد أيام معدودة من رفض ياسمين تصريحات زوجها حول عدم ممانعته تصوير مشاهد ساخنة بما فيها من قبلات وأحضان.

حيث أبدت النجمة الشابة استيائها من تصريحات زوجها بحقها في تدوينة مقتضبة مبطنة، كتبت فيها تقول:" تتغير المرأة كثيراً حين يظلمها أحد أو يقلل من قدرها أو يجرحها متعمداً، ومهما بلغت معزّتها لهذا الشخص فـ ستختصر حديثها وعلاقتها معه".

أعمال ياسمين رئيس

وحققت ياسمين رئيس مؤخراً نجاحاً جماهيرياً باهراً من خلال دور " بوسي شوكت لاظلو"، التي جسدتها ضمن مسرحية " أحفاد ريا وسكينة" تأليف مصطفى حسني وإخراج هادي الباجوري.

وتنتظر النجمة الشابة حالياً عرض فيلمها السينمائي الجديد " جارة القمر" تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وبطولة:" بيومي فؤاد، سوسن بدر، محمد الشرنوبي، كريم فهمي، أحمد حاتم، ياسمين رئيس".

النهضة نيوز